leftlogo

تحفة فنية وطعام لا يقاوم في مطعم ESCĀ اللاتيني.. والحلو «تارت الفستق»

A A A
ESCĀ مطعم
الطعام في مطعم ESCĀ
بين إحساس الرقي والطعام المميز يحاول مطعم ESCĀ جاهدًا الوصول إلى مكان يناسب زبائنه وتوفير مذاقا مختلفا ينهض بمستوى الطعام المعاصر، وتقديم أطعمة متنوعة مستوحاة من الفن والثقافة اللاتينية وتحويله إلى الذوق المصري ليناسب الجميع، للحصول على تجربة رائعة في قلب مصر الجديدة.

ميكس السلطة
 سلطة الأخطبوط من ESCĀ


السلطات في ESCĀ تناسب جميع الأذواق وتستطيع إعطائك مذاقا متميزا، على الرغم من بساطة مفهوم السلطة، إن كنت من عشاق المأكولات البحرية ننصحك بتناول "سلطة الأخطبوط"، المكونة من قطع الأخطبوط المشوي مع الجمبري والميكس الجديد من خلال مزجها مع قطع البرتقال، التفاح الأخضر والشمام، لتقدم السلطة مع خليط الكزبرة والزيت والصلصة التايلاندية.

الأطباق الرئيسية
 Chatcaubriand من المطعم


إن كنت من محبي اللحوم فمطعم ESCĀ هو المكان المثالي لتلبية هذه الرغبة في تناول مذاق لحم مميز، فيمكنك تجربة الـ"Rib Eye Burger" المغطى بطبقة من جبن الكمبمبرت الذائبة مع البصل مكرمل والمشرومسوتيه، مع قطع الطماطم، الخس، وتُقدم مع بطاطس الويدجز، أما إن كنت تريد مشاركة الطعام مع أصدقائك فطبق "Chatcaubriand" سيكون مثاليا، فيحتوي على شرائح اللحم البقري الجنوب إفريقي الذي يُقدم مع زبدة الأعشاب.

الحلويات في ESCĀ
 تارت الفستق في Chatcaubriand


لتجربة كاملة في المطعم بعد الانتهاء من المقبلات والعشاء، عليك تجربة الحلوى في ESCĀ لنقلك إلى مكان أخر، فعليك تجربة "تارت الفستق" الذي يتكون من موس الفستق المحشو بالفستق المكرمل، أوالـ"Chocolate Fondant" الفرنسية الكلاسيكية المصنوعة من الشوكولاتة البلجيكية، ويُقدم على فتات زبدة الشوكولاتة وآيس كريم الفانيليا.

قطعة من الأناقة
 ديكور مطعم ESCĀ


اعتدنا على أن اللون الأسود هو رمز الأناقة، مهما اختلفت الأذواق، ومطعم  ESCĀ قام بتنفيذ هذا المبدأ على أرض الواقع بتحضير قطعة فنية من الحوائط السوداء والخشبية وطاولات رخام سوداء مموجة بالأبيض تجعل الطعام يبدو ألذ أكثر مما هو عليه، مع لمسة من الأعمال الفنية البارزة تحت الضوء الأصفر.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022