leftlogo

تحلّي من Nola ولا Delato؟ اعرف اختراعات الكنافة الجديدة فى الاتنين

A A A
nola3
كنافة بالنوتيلا من Nola

رمضان شهر العزومات واللمة الحلوة التي لا تكتمل إلا بطبق حلويات مختلف وأنيق، وفي Nola ستجد العديد من الحلويات والتورتات الرائعة بالإضافة لأصناف مبتكرة تُطرح لأول مرة مثل صدَفة الكنافة، وفي Delato ستحصل على آيس كريم أكثر من رائع، وكذلك تورتة الكنافة بالفستق.. ويُرشح لكم Food Today بعض الأصناف في المتجرين كي تستمتع بحلويات شهية بعد الإفطار، أو تكون معك كهدية مناسبة في العزومات.

الكنافة كون لازم تجربها

الكنافة كون هي كنافة كرسبي مقرمشة وملفوفة مثل بسكويت الآيس كريم وتكون مُقرمشة مثله أيضًا، وطعمها يخطف قلبك وعقلك ولن تشعر بالاكتفاء منها نهائيًا، خاصة إذا كنت تتناولها بالنوتيلا والشوكولاته سايحة بداخلها، أو باللوتس اللذيذ وقطعة الكنافة تأكلها مع قطع المانجو الباردة والطازجة.

تورتات Delato عالمية

يُقدم Delato مجموعة من التورتات المتنوعة ومنها تورتة الكنافة بالمانجو والخوخ مُميزة للغاية خاصة بطبقة الكنافة الكرسبي وطبقة المانجو مع الخوخ على الوش وبينهما الكريمة المخفوقة.
وأيضًا الهوني سمسم لمُحبي طعم العسل، مع طعم السمسم الخفيف الذي يكسر حلاوة العسل، والمشمش بالزبادي بطبقة كريمة الزبادي تتوسّط طبقة المشمش والزبيب وطبقة البسكويت أو الكيك الموجودة تحتهم، أيضًا بسبوسة البندق وكنافة الفستق.


إيه حكاية الـ Minis؟

في Delato ستجد مجموعة من الـ Minis وهى عبارة عن قطع صغيرة من الآيس كريم موجود بداخلها عصا شفافة صغيرة، يُمكنك أن تختار مجموعة حسب رغبتك وتأكل أكثر من وحدة.
الـMinis موجود منها كافة أنواع الآيس كريم العادية تقريبًا، وموجود منها أيضًا كنافة بالمانجو، وكنافة نوتيلا خاصة بمُحبي الشوكولاته، وبالتأكيد كنافة باللوتس، وموجود منها أيضًا بسبوسة بالبندق، وهوني سمسم.

الكنافة صَدفة في Nola ده غير البرجر الحلو!

يُقدم Nola منتجات مختلفة في رمضان فيُمكنك أن تبدأ بالـ Nutella Volcano في كنافه مع شيكولاتة بلجيكية وعليها طبقة كاكاو، ولو كنت من مُحبي اللوتس والمانجو فيُمكن أن تطلب كنافة مع كريمة وايت شوكلت باللوتس و صوص وقطع المانجو.
البرجر Baklava يتكون من طبقة بقلاوة وتحتها قطعة شوكولاتة فوق طبقة كنافة كرسبي، أما صدفة الكنافة هي حلوى جديدة تُقدم من Nola وشكلها فقط يجعلك تشعر بالجوع والرغبة في التهامها، وهي كُنافة على شكل صدفة، وتتكون من قطعتي  كنافة مقرمشة، وبينها كنافة محمصة مع كريمة لوتس وبسكويت لوتس، أو يمكنك طلب الـNutella Shell Cake وهي مليئة بالشكولاتة، وكريمة النوتيلا وكروكند بالبندق أما الـShell Cake الأخرى فتحتوي على قطع مانجو فريش .


nola2صدفة كنافة


delato4Delato Minis


delato3كنافة فستق


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022