leftlogo

ترشيحاتنا .. أحلى 5 أماكن تاكل منها آيس كريم في القاهرة

A A A
آيس كريم
الآيس كريم

الجميع بلا استثناء عاشق للآيس الكريم، فهو مفتاح السعادة التي يجتمع حولها الجميع، صغارًا كانوا أو وكبارًا، فهو قادر على خلق روح المرح والمتعة لدى الجميع، وفي جميع الأوقات، ولذلك يقدم لكم "Food Today" في التقرير التالي أفضل 5 أماكن تقدم آيس كريم في محافظة القاهرة.

 Stavolta

 


من المطاعم التي اشتهرت ببيع الآيس كريم بنكهات مختلفة تقع ما بين النكهة المصرية والإيطالية، ولها العديد من الإضافات مثل الكريم كرامل والكثير من التورت المختلفة التي ترضي جميع الأذواق.

يقع المطعم في حي المعادي، كما يوفر خدمة للتوصيل إلى المنازل.

  Yoggy’s



يوفر مطعم يوجيز فروزن، آيس كريم بنهكة مختلفة تمامًا عن باقي مطاعم الأخرى، فهو يشتهر بوضع الفاكهة والشكولاتة بوفرة على جميع أنواع الآيس كريم.

يقع فرعه في مول العرب بـ مدينة 6 أكتوبر.

 Frozzy Twist

 


بدأ أول فروعه في محافظة بورسعيد، ثم انتشر في جميع المحافظات، وهو من أفضل الأماكن التي تقدم آيس كريم بنكهة غير معتادة، يعد من أول الأماكن التي قدمت الآيس رولز في مصر.


له الكثير من الفروع، يوجد في القاهرة فروع كثير، في مدينة نصر والدقي ومصر الجديدة.
  

Rigoletto

 



من أرقى المطاعم التي تقدم آيس كريم في محافظة القاهرة، فهو متخصص في التنوع ما بين  الفانيليا والمانجو.


له العديد من الفروع التي تقع ما بين حي الزمالك ومدينة نصر والمعادي.

Mandarine Koueidar


إذ كنتم من محبي الآيس الكريم الطازج "فريش" فعليك بمطعم ماندرين قويدر، فهو يصنع المواد الخاص بالآيس كريم أمامكم، استطاع أن يحافظ على جودته من سنين، فيلجأ له أصحاب الأذواق المميزة.

لها أكثر من فرع منتشرين في القاهرة، ما بين مدينة نصر، ومساكن شيراتون، ومصر الجديدة، ويبدأ العمل بكل الفروع من الساعة 10 صباحًا إلى 11 مساءً.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022