leftlogo

ترشيحاتنا.. 5 مطاعم في أكتوبر ينفع تعمل فيها عيد ميلادك

A A A
الاحتفال بعيد ميلاد في المطعم
أماكن للاحتفال بعيد الميلاد

إذا كان عيد ميلادك قد اقترب؟، أو ترغب في الاحتفال بعيد مولد أحد المقربين منك، أولاً "كل سنة وأنت طيب"، ثانيًا انت بحاجة للتعرف على أسرار مدينة "6 أكتوبر" المليئة بالمفاجآت التي تحتاج لاكتشافها.

فريق Food Today، اكتشفها بالنيابة عنك، ونرشح لك 5 أماكن في مدينة السادس من أكتوبر تصلح لإقامة حفل عيد ميلاد مفاجئ، تشترك جميعها في جمال المكان، وروعة الـ Menu.


لو عايز تاكل وتتصور يبقى "الليلة الكبيرة"

مطعم وكافيه الليلة الكبيرة بالسادس من أكتوبر


نرشح لك هذا المكان وبقوة لعدة أسباب، أولاً مطعم وكافيه "الليلة الكبيرة" يجعلك تشعر أنك في "مولد" حقًا وأن الديكور واختيارات الألوان بمزيج من اللون الأحمر والأخضر والأزرق والأصفر، جرعة من البهجة تتناسب مع يوم مولدك، كما يعتمد المكان الموجود بجانب داندي مول على ديكور السبعينيات من خلال وجود سيارات عتيقة الطراز في مدخل المكان تصلح لالتقاط الصور الجماعية، "الليلة الكبيرة" يقدم لك ولضيوف حفلتك منيو ملئ بالأكلات المصرية الأصيلة مثل المشويات والممبار والطواجن وجميعها بأسعار مناسبة ونعدك بخدمة ممتازة.

 

لو عايز تلعب وتتبسط يبقي "latoya"

كافيه ومطعم latoya في السادس من أكتوبر


مكان مبهج ومناسب جدًا للاحتفالات موجود في الممشى السياحي بأكتوبر، بساطته جعلته المكان المميز لطلبة الجامعات هناك، "latoya" كافيه ليس فقط مكان للاحتفال ولكن للعب أيضا فهناك مكان مخصص للعب البلاي ستيشن فبعد الاحتفال وتناول التورتة يتبقي لك أن تلعب مع أصدقائك وتستمتع حتى يحين موعد العشاء لتطلب الفطير المشلتت الرهيب لديهم مع الجبنة والعسل مع المشروبات السموزي المشهور بها المكان.


Opps مكان رايق لحفلة مطرقعة

Opps مكان مناسب للاحتفال بعيد ميلاد


"المكان مايتوهش" ممر السوريين في ميدان الحصري، كافيه مطرقع Opps من الأماكن المناسبة جدًا للاحتفال بأعياد الميلاد وأسعاره أيضا ستحبها، ديكور المكان ممزوج بين الأصفر والبني وهناك "كورنر" مخصص لتعليق الزينة والبالونات ويقدم الكافيه جميع أنواع الحلوى والكيك ومن الممكن أن يقدم تورتة للاحتفال على ذوقك، ولا تنسى لإلتقاط الصور وسط البالونات.


You كافيه شيك وغامض

غموض مسلسل You في كافيه You


إذا كنت قد شاهدت مسلسل you الشهير فتتذكر الغموض الذي كان يحيط ببطل المسلسل "جو" وأمتعنا جميعا فما شهدته في المسلسل ستجده في "You كافيه" الموجود بمنطقة الشيخ زايد داخل الممشى السياحي هناك، الديكور الممزوج بين اللون البينك والأبيض مع بعض الترابيزات التي تحمل اللون الأسود، أعطته بعض الغموض والشياكة أيضًا، وسيكون من الأفضل أن تحتفل مع صديقتك في جو رومانسي مليئ بالمشاعر.

section F اختيار عملي لحفلة بأقل التكاليف

Section F كافيه مكان مميز في 6 أكتوبر

إذا كنت ترغب في الاحتفال بعيد مولدك، بأقل التكاليف وفي أجواء مختلفة Section F بالممشى السياحي بزايد يتيح لك مكان لإستقبال ضيوف حفلك مع فيو رائع ومميز والمنيو لديهم مناسب جدًا لتناول الغداء قبل الاحتفال من خلال الفرايد تشيكن المقرمشة وسندوتشات البرجر مع البطاطس بالجبنة الرهيبة، وكل وجبة يكون معها زجاجة من البيبسي، مكان مناسب جدًا لاحتفالك مع أصدقاءك نتمنى أن تجربه.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022