leftlogo

تشرب منين Boba Tea؟.. Food Today بترشحلك أفضل الأماكن اللي بتقدمهالك بنكهات متنوعة

A A A
moishi
أفضل أماكن لشراء البوبا
مشروب البوبا من العصائر التي اشتهرت بشكل واسع خلال الفترة الأخيرة في مصر مع تنوع كبير في نكهاتها، ولذلك Food Today ترشح لك أفضل الأماكن التي يمكنك أن تشتريها منها وستستمتع بمشروب سينال إعجابك.

PAO

يقدم PAO كل أنواع مشروب البوبا بنكهاته المختلفة، سواء بالماتشا مثل الماتشا بوبا، ولاتيه الماتشا بالفراولة و والماتشا بالسكر البني، أما إذا كنت تفضل القهوة، فنرشح لك "الأيس لاتيه بوبا والتي يصل سعرها نحو 99 جنيه، أو يمكنك تجربة "السبانش لاتيه البوبا" بسعر 98 جنيه.

ولا يفوتك أبدًا تجربة التارو سواء التارو كلاسيك، أو التارو بالـ Cream cheese، أما إذا كنت تفضل شيء جديد ومختلف فنرشح لك Creme Brulee milk Tea والذي يصل سعره نحو 119 جنيه، أو Brown Sugar milk tea بسعر 89 جنيه.

وللحصول على تجربة مميزة، يمكنك تجربة الـ PAO croffle المميز فهو عبارة عن وافل على شكل كرواسون والتي يصل سعرها نحو 110 جنيه، أو classic croffle بسعر 50 جنيه.

TBS

طرح مطعم "تي بي إس" مؤخرًا مشروب البوبا، ليضيفه للمنيو الخاص به تحت اسم "Boba heaven " بـ 3 أطعمة مختلفة هم البوبا التوت Frappe taro فهو عبارة عن حليب مع التوت و فرابيه فانيلا، أما الطعم الثاني اسمه aIce Caramel Bob عبارة عن كراميل مع حليب وحبات البوبا، والذي يصل سعرهم إلى 85 جنيه، وإذا كنت من محبي البوبا فيمكنك طلب كمية إضافية بـ 15 جنيه فقط.
tbs2215

Boba bear

هو مكان مختص بإعداد مشروب البوبا بكافة أشكاله سواء مع الشاي أو القهوة أو العصائر أو الفرابيه وغيرهم، كما يقدم أيضًا خدمة تقديم كل المشروبات بدون بوبا إذا أردت.

من أكثر المشروبات التي نرشحها لك من "boba bear" هو الأيس موكا مع البوبا، والأيس لاتيه، أما إذا كنت تفضل العصائر فنرشح لك سموزي المانجو كولادا مع البوبا.

يمتلك boba bear فرعين، الأول في القاهرة الجديدة، والأخر بمنطقة ألماظة.
`22222

Moishi

من أكثر الأماكن التي تتميز بتقديمها للبوبا، فهو علامة تجارية موجودة في الإمارات والسعودية وفي اليابان، ليفتتح فروعه في مصر في الساحل الشمالي في Marassi و LaVista Bay، وأرابيلا بلازا" ومول "كايرو فيستيفال سيتي" و"أركان بلازا"، ويتضمن المنيو عدة نكهات من الـBubble Tea منها  الشيري، الماتشا، قهوة باللبن، شاي باللبن، وبالليمون الذي يُسمى "Yuzu Tea".
moishi
3333
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022