leftlogo

"تشيك شاك" في الزمالك.. "تتبيلة فراخ مشوية" تستاهل تجربها

A A A
مطعم شيك شاك
الدجاج المشوي في مطعم شيك شاك

تظهر العديد من المطاعم يوميًا، يستطيع بعضها أن يجذب الزبائن ويفرض نفسه بنجاح على الساحة، وبعضها يندثر ولا يتذكره أحد ويصبح جزء من الماضي.

تجربة اليوم لمكان ليس من السهل نسيانه، فمنذ التجربة الأولى ستظل تذكر التتبيلة المميزة للدجاج المشوي، مع السلطات التي يقدمها مطعم "شيك شاك" في الزمالك في مكان مميز بشارع 26 يوليو.

 

 "يمينك الساقية"..

على الجهة المقابلة لساقية عبد المنعم الصاوي الشهيرة يستقر مطعم "شيك شاك" منذ عدة أعوام تمكن خلالها من تحقيق تواجد قوى وسط مطاعم الزمالك، وعلى الرغم من وجود فروع أخرى للمطعم، إلا أن المكان الذي يتوسط أرقى أحياء القاهرة، يفصلك عنه حاجز زجاجي ممتد يسمح برؤية الشارع بالكامل.

في البداية يستقبلك ديكور مميز بلون راقي يوحي بالفخامة هي الألوان، الأسود والبني والخشبي بدرجاته، كما يستقبلك رواد المطعم جالسين في طاولات مستطيلة تحيط بالمكان وبود من أصحاب والعاملين في المكان الذين يرتدون زيا أنيقا يسألونك عن طلبك.

 

طب والـ Menu؟


المنيو متنوعة لكن أكثر ما يميزها هو الدجاج المشوي بتتبيلة خاصة تستطيع بها أن تجد مكانا في استمتاعك من الثوم والريحان والبهارات المتنوعة وتأتي معه ذرة مسلوقة وخضروات مشوية، كما أن الأرز لديهم له نكهة خاصة.

ليس الدجاج فقط يمكنك أيضًا الاستمتاع باللازانيا والكانيلوني والسلطات المتنوعة المشكلة والفريدة من نوعها.
الأمر يستحق التجربة والتي ستعطيك انطباعًا وشعورًا بالمتعة أكبر من الكلام.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022