leftlogo

تضامنًا مع غزة.. مطاعم دعمت القضية الفلسطينية بشكل مختلف

A A A
palestine-coffees
مطاعم تتبرع للهلال الأحمر المصري

في ظل الظروف الراهنة، قررت العديد من المطاعم في مصر أن تظهر دعمها للقضية الفلسطينية بشكل مختلف وفريد، من خلال تغيير الغلاف الخاص بها وكتابة عبارات مواساة وتحفيزية للجمهور، لذلك Food Today أبرز المطاعم التي نجحت في تقديم تلك الفكرة.

TBS

قرر tbs تغيير شكل أكواب القهوة الخاصة به بتصميم جديد يحمل خريطة فلسطين مع عبارة free Palestine، كنوع من إظهار الدعم لغزة وإدانة كافة الاعتداءات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي طوال ٢٠ يوم متتاليين دون توقف.
كما أعلن المطعم في وقت سابق عن تبرعه بـ 20% من أرباح القهوة لصالح الهلال الأحمر المصري، تضامنًا مع أحداث غزة وتقديم المساعدات اللازمة للأشقاء الفلسطينيين، سواء المواد الغذائية أو المستلزمات الطبية وغيرها.
tbs

CAF

غيَر كافيه "CAF" الغلاف الخاص بأكواب الخاصة به، ليضع عبارة "هذه الأكواب ستذهب أرباحها لإغاثة غزة"، كما أعلن عن مساهمته بنسبة من مبيعاته بالتعاون مع مؤسستي "عمار الأرض" و"بداية" لتقديم المساعدات الإغاثية من مواد غذائية ومستلزمات طبية وغيرها.
كافCAF cafe 

"كايزو"

كما طرح مطعم "كايزو للشاورما" تصميم جديد للعبوة الخاصة به تضامنًا مع القضية الفلسطينية وأحداث غزة، تحت شعار "من قلب القاهرة.. هنا فلسطين"، كمحاولة منهم لإظهار الدعم المعنوي لشعب فلسطين الشقيق ومؤازرتهم في المحنة.
مطعم كايزو للشاورما كايزو للشاورما 

LYCHEE

وضع مطعم "ليتشي LYCHEE" عبارة "علموا أولادهم.. هذه فلسطين Teach your Children It's Palestine" على العلب الخاصة به، لترسيخ فكرة التضامن وإحياء التاريخ خاصة للأجيال الجديدة التي لم تعاصر مثل تلك الأحداث من قبل، والتي لاقت رواجًا كبيرًا من قبل الجمهور مما شجع المطاعم الأخرى لتبني تلك الفكرة.
مطعم lycheeمطعم Lychee 

 

Nude Bakery 

كما وضع nude bakery شعارًا على الأكواب الخاصة به " This Drink made an Impact"، كما أعلن عن تبرعه بنسبة 10% من ثمن العصائر والقهوة الخاصة به لصالح أهالي غزة.

nude bakery

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022