leftlogo

خروجة برائحة السينابون

تطلب إيه في "سينابون" حديقة الطفل.. خروجة عائلية لا تنسى

A A A
سينابون
سينابون حديقة الطفل

للخروجات العائلية طعم آخر، ووسيلة للترفيه بعد أسبوع مليء بالمشاق داخل العمل، فإن كنت تبحث عن السعادة والراحة أنت وأسرتك، تتمتع بهواء نظيف، وأجواء طبيعية ساحرة، وسط الأشجار، وفي نفس الوقت، تكون أجواء المكان خاصة بالأطفال، فهنا نرشح لكم هذا المكان الساحر، للأطفال والكبار، مكان لا ينسى بعد ذلك، ويصبح عادة من حين لآخر أن تتواجد به أنت والأسرة، يرشح لكم "Food Today".. "سينابون".

لا يوجد أحلى من أكل السينابون، لاسيما إن كان المكان مميز كما في كافيه سينابون، المتواجد بحديقة الطفل، في مدينة نصر ـ الذي يتميز بالجو الأوروبي الساحر، وأشجار إفريقيا، كأنك في منتجع عالمي، يجمع بين الرقي والطبيعة الساحرة، فتجد الخضرة متواجدة حولك في كل مكان.

سحر بحيرة السمك

بحيرة السمك في سينابون


إطلالة على بحيرة صغيرة بها أسماك زينة تسبح أمامك أنت وأطفالك في المياه، تتمتع بمنظرها الرائع، وتسعد أطفالك بألوانها الجميلة المبهجة، إنه ليس خيالا إنها حقيقة إنه "سينابون".

مكان برائحة السينابون

ديكور خارجي رائع

عندما تدخل المكان تستنشق رائحة القرفة الجميلة، تشعرك بدفء بيوت الجدات، لاسيما عند إن اخترت الجلوس في "outdoor" وسط المزروعات وحديقة السمك، ستتذكر ذكريات الطفولة في منزل جدتك، بالإضافة إلى الشجرة المميزة التي تميز المكان في الداخل، نعم داخل الكافيه، فهي مكان رائع للجلو جوارها والتصوير أيضا.

منيو سينابون؟

باقة من أروع المنتجات

يقدم سينابون، باقة من أجمل كيكات السينابون بجميع نكهاته، وسمي الكافيه سينابون تيمنا بجمال وروعة السينابون الذي يقدم في الكافيه، فيقدم سينابون خمس أطعمة مميزة مع المشروبات، ومنها:

 

1- "شيلاتس":

شيلاتس اختراع
"شيلاتس"، هو أول مشروب مميز لدى سينابون، الذي طيلبه الكثير، ومتوفر بعدة نكهات منها؛ شوكولاتة، كابشينو، فواكه استوائية، فراولة، كراميل.

2- عرض سينابون المميز "ميجا بون":

ميجا بون حكاية
يقدم "سينابون" أيضًا، عرضا مميزا جدا وهو عبارة عن سينابون مختلف لا يعرفه الكثير، إلا من زاره وتناوله، واسمه "ميجا بون"، وهو عبارة عن رول سينابون كبير جدًا، يشبه تورتة أعياد الميلاد، ويكفي 3 أفراد، ليكون مفاجأة في أعياد الميلاد.

 

3- سينابون ولاتيه:


سينابون outdoor

يمكنك أن تأكل السينابون مع اللاتيه المميز الخاص بسينابون، الذي يقدم بطرقة رائعة، ونكهات السينابون المختلفة، مع اللاتيه المميز الخاص بهم.

 

4- سينابون وكابتشينو:


الكابتشينو حكاية

الكابتشينو في سينابون شكل آخر، لديهم طريقة في إعداد الكابتشينو ليس لها مثيل، لن تنساه أبدًا، لأنه حقا رائع في سينابون، لاسيما عند تقديمه ليكون إفطارا لذيذًا مع السينابون بالنكهة التي تحبها.

 

5- كلاسيك رول مع لاتيه:

رول شوكوبون

يقدم سينابون كلاسيك رول مع لاتيه، وأيضا ورول شوكوبون، ورول كراميل بيكان، بمذاقات مختلفة لا تنسى تجعلك في عالم مليئا بالسحر بنكهاتهم وأطعمتهم المميزة الشهية التي لا تنسى.

 

عنوان سينابون:

سينابون حديقة الطفل

"سينابون" حديقة الطفل، شارع أحمد فخري، مدينة نصر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022