leftlogo

تعالى نقولك على حلاوة البرجر في Dash Burger وطعامة هوت دوج في Buns&Dawgs

A A A
eating-burger برجر جديد (5)
مطعم برجر وهوت دوج

قد تكون من محبي البرجر لدرجة كبيرة، ولكن هناك بعض المطاعم تزيد من حبك له، من كثرة الاختراعات المقدمة فيه، والحقيقة أن طعم البرجر يختلف بالمقبلات المقدمة معه، سواء كان الخبز أو الإضافات أو المقبلات، فإذا كنت من محبي البرجر أو الهوت دوج، إليكم مطاعم افتتحت مؤخرًا تقدمهم. 

Dash Burger 

في ظل افتتاحات المطاعم الجديدة، افتتح مطعم Dash Burger الجديد في الدقي، متخصص في تقديم Smash Burger وسندوتشات الدجاج، ولكن بما أن سندوتشات البرجر لا تكتمل بدون المقبلات والإضافات، المطعم مميز جدًا في الإضافات المقدمة، ومميزون أيضًا في الحلويات وأماكن التصوير وأماكن الجلوس، فإذا كنت تفضل تناول البرجر على أورجيحة خاصة بك، هذا المكان مناسب لك، وبعد الإنتهاء من وجبتك، يمكنك إلتقاط صور بالكاميرا الموجودة هناك والحصول عليها فورًا. 

ممكن تاكل ايه من Dash Burger 

إذا كنت من محبي البرجر السماش، فأنت في المكان الصحيح، وإذا لم تكن تعرفه، فهو عبارة عن قطعة لحم بلدي 100% مضغوطة على الشواية، ليصبح طعم اللحم والشواء ظاهر بقوة، ويقدم المطعم 3 أحجام من الساندوتشات، قطعة أو اثنين أو ثلاثة، الطعم الاوريجينال وهو عبارة عن قطعة لحم وبصل وصوص مع الخس.

 

ولكن نرشح لك تجربة Mushroom Stack وهو عبارة عن ساندوتش مع مشروم ولكن المشروم كريسبي ومحشو بالجبن مع الخس، أما إذا كنت من محبي عيش الراب، يمكنك طلب البرجر راب وهو عبارة عن عيش راب مع قطع اللحم ومكس جبن وخس وطماطم وإذا كنت من محبي  الأكل الحار، لا تنس تجربة الشيدر هالبينو وكل هذا يقدم مع أي صوص من اختيارك.

Buns & Dawgs 

مطعم Buns & Dawgs قرر أن يكون تخصصه الأول هو ساندوتشات الهوت دوج بجميع الصوصات الشهية، بجانب البرجر وأطباق المقبلات المختلفة، أما إذا كنت نباتي ولا تفضل اللحوم، يقدم المطعم منيو مخصص للنباتيين حتى إنهم لم ينسوا محبي وجبات الإفطار. 

الهوت دوج حكاية  

تتضمن قائمة الطعام أنواع مختلفة من الساندوتشات بجميع الصوصات، وبما أن ساندوتش السوسيس " هوت دوج" لا يكتمل بدون الصوص، مطعم Buns & Dawgs يرضي جميع الأذواق ومحبي الهوت دوج.

 

إذا كنت من مفضلي الباربكيو يمكنك طلب The Funky Dawg وهو عبارة عن قطعة هوت دوج مع صوص الباربكيو والمايو المدخن معهم بطاطس كيرلي وقطع البيكون، وأكثر الساندوتشات المطلوبة هو The Hangover وهو عبارة عن كمية كبيرة من الجبن السايحة في خبز بريوش توست  مع ثوم محمص ومخلل.

dash burger
Dash Burger 

burger dash
Dash Burger 

burgerr
Burger

buns and dawgs
Buns&Dawgs


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022