leftlogo

تعدل المزاج.. أحلى 4 أماكن بتعمل قهوة في الزمالك

A A A
قهوة مظبوط
كافيهات الزمالك
السحر الذي لا يقاوم، مجرد أن يوضع أمامك فنجان القهوة وتستقر رائحتها في أنفك تريح الأعصاب تلقائيًا وعلى الفور، لاسيما أنها تحول يومك إلى الأجمل، إنها الكيف الحلال "القهوة"، التي يدمنها الكثير، ولا يمر يومك بدونها.

يقدم لكم "Food  Today" مجموعة من الكافيهات بحي الزمالك، التي تقدم القهوة المميزة لعشاقها، مما يجعل تلك الكافيهات على قائمة الكافيهات التي تقدم القهوى بطريقة مميزة.. ومنها:

Beanos café:


أحد من أشهر الكافيهات الحالية ولديه 29 فرعا ما بين القاهرة وإسكندرية، يتميز بينوس بقهوته التي تعطي للمكان رائحة مميزة، بالإضافة إلى المقاعد المريحة والديكورات الراقية، ويتميز المنيو أيضًا بمجموعة كبيرة من المشروبات والأكلات الخفيفة.

ويقع كافيه بينوس في شارع الشيخ المرصفي بالزمالك.

Pottery cafe:


ويطل بديكوراته المبهجة على النيل ما جعله من أكثر الأماكن المتميزة في منطقة الزمالك، وهدفًا لكثير من الأشخاص محبي التميز، حيث يقدم العديد من أنواع القهوة، مثلا الإسبرسو والقهوة التركي والقهوة الأمريكانو.

لديه 5 فروع موزعة في منطقة القاهرة الكبرى، ويقع فرع الزمالك في شارع أبو الفدا.

Sufi café:


تستطيع شرب فنجان قهوة تحت تأثير الديكور الشرقي المتميز، ويمتز الكافية بالهدوء، ولذلك يكون ملجأ في جميع الأوقات للطلاب، يوجد به مكتبة لمحبي القراءة، ويقع كافية صوفي السيد البكري متفرع من شارع البرازيل.

Kaffitcho café:


من الأماكن المخصصة في حي الزمالك، لشرب القهوة لديه كافة أنواع البن، بالإضافة إلى بعض المـأكولات والعصائر الفرش بأسعار مناسبة، يقع في شارع المنصور محمد بالزمالك.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022