leftlogo

تعرف إيه عن الـ"Frozen Yogurt"؟ اخترنا لك أحلى مكانين تجربهم في مصر

A A A
يوجز
Frozen Yogurt
هل تذوقت الزبادي المثلج من قبل؟ إذا كانت الإجابة لا فسوف تكتشف معنا المعنى الحقيقي لمفهوم الـ Frozen Yogurt والذي سوف يغير مفهومك الطبيعي عن الآيس كريم بأنواعه، فبعد أن استطاع خلال السنوات القليلة الماضية أن يجذب المئات من المحبين، انتشرت العديد من الأماكن لبيع الزبادي المثلج في جميع أنحاء الجمهورية.

Pinkberry















زبادي مثلج مع قطع الفاكهة



هي سلسلة محلات عالمية متخصصة فى بيع آيس كريم الزبادي المثلج، وتم افتتاح أول فرع بمدينة كاليفورنيا الأمريكية عام 2005، وحتى الآن لديهم أكثر من 260 فرعًا حول العالم، وسوف تشعر أن يومك أصبح أكثر فرحًا عندما تتذوق النكهات المختلفة التي يقدمونها مع  الإضافات المميزة مثل قطع الفاكهة الطازجة، بجانب الإضافات الجافة مثل سبرنكلز والمارشيملو والكوكيز، وجميع مكونات الزبادي المثلج تكون خالية تماما من الدهون والسكر الأبيض أو المواد الحافظة.

ألذ النكهات والأكثر مبيعًا في Pinkberry


الزبادي المثلج مع الإضافات والبسكوت


أكثر الأصناف شهرة هو الزبادي المثلج والذي يجيدون تحضيره بطريقة خاصة جدًا، فعلى الرغم من أنه يقدم قائمة كاملة من الحلويات والآيس كريم والعصائر السموثيز والبارفيه والوافلز، إلا أن الزبادي المثلج هو الأكثر شهرة من بين جميع الأصناف.

فروع Pinkberry




تحضير الزبادي المثلج



يوجد في مصر 3 فروع، إذا كنت في مدينة نصر فستجده في مول سيتي ستارز في الطابق الثاني، والفرع الثاني في مول مصر الدور الأول، وفي الفترة الماضية تم افتتاح أحدث الفروع في مول كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس، كما يقدم بيك بيري خدمة التوصيل لعدد من الأماكن وهي منطقة 6 أكتوبر ودريم لاند، هيليوبلس، وقصر البارون

Yoggy’s


زبادي مثلج بإضافة أوريو


يعتبر Yoggy’s، من الأماكن المميزة في تقديم الحلويات والكوكيز والآيس كريم وكذلك أيضًا الزبادي المثلج بنكهاته المختلفة والذي يعد من أكثر الأصناف مبيعًا بداخل فروع Yogg’s.

أين تجد Yoggy’s ؟

صورة من فرع مول مصر

يوجد الآن فرعين الأول في سيتي سنتر ألماظة، والثاني في مول مصر في 6 أكتوبر.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022