leftlogo

تعرف على أرقى الكافيهات والمطاعم على النيل بالدقي.. عليك تجربتها

A A A
R
مطاعم على النيل
إذا كنت تبحث عن مكان ذو إطلالة مميزة وأجواء ساحرة لقضاء وقت مع أصدقائك أو عائلتك او للاحتفال بمناسبة ما إليك مجموعة من الكافيهات والمطاعم الراقية بالدقي:

Cafelluca boat

هو مركب خمس نجوم صغير الحجم في الدقي يمكنك أن تقضي هناك رحلة إفطار أو غداء أو عشاء لا تُنسى.
يقدم المركب قائمة بالوجبات حيث تحتوي وجبة الفطار على (فول وفلافل وأومليت وفطير بالعسل وجبنة بالطماطم وسلطة ومشروبات)
كما تحتوي وجبة الغداء على المقبلات من الفتوش والطحينة والسجق وورق العنب والبطاطس الحارة والبابا غنوج، كما يقد في الأطباق الرئيسية اختيارًا بين الفراخ مشوية والكفتة أو وجبة المكس جريل مع الخيارات الجانبية.
كما يقدم الحلويات مثل الكنافة أو المهلبية والمشروبات.

Capture7

Latino café

أحد أشهر المطاعم على النيل، ويتميز بجلسته المريحة وديكوراته الراقية وإطلالته على النيل وهو من الأماكن التي يمكنك حجزها للاحتفال بمناسبة أو عيد ميلاد، كما يمكنك الذهاب مع أصدقائك أو عائلتك والاستمتاع بالأجواء والأطباق المميزة.
يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الشوربة والسلطات، كما يقدم أطباقًا متنوعة من الدجاج المشوي والكوردن بلو، وأشكال متنوعة من أطباق اللحوم والأسماك، كما يقدم مجموعة متنوعة من الحلويات الشرقية والغربية مثل الزلابيا والفادج كيك والوافل والأيس كريم، كما يقدم المشروبات الباردة والساخنة.

56190006_2302461256679477_6210880983302930432_n

La Gourmandise

وهو مطعم في فندق الفورسيزونز، حيث يمكنك الاستمتاع بأرقى أهدأ الأجواء والإطلالات الرائعة، ويقدم المطعم أفضل وأجود المخبوزات والمعجنات الفرنسية، كما يقدم أفضل الأطباق العالمية.

777
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022