leftlogo

سعر الوجبة يصل إلى 26 ألف جنيه

تعرف على أغلى 3 مطاعم حاصلة على "نجمة ميشلان" في العالم

A A A
أغلى مطاعم العالم
أغلى مطاعم العالم

يبحث البعض عن تجارب طعام فائقة الجودة لا يمكن شراؤها إلا بالكثير من الأموال، تُعد هذه المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان الخيار الأغلى ثمناً بأفخم أنواع الطهي التي تتجاوز مجرد الطعام.. فهل تعتقد أن هناك مطعما حول العالم تكون الوجبه به تساوي 26 ألف جنيه، هذه الأسعار لا تشمل المشروبات ولكن هناك بعض المطاعم تشمل المشروبات في السعر.

1. Sublimotion (Ibiza, Spain)

يعتبر مطعم "Sublimotion" أغلى مطعم في العالم؛ ويقدم تجربة غير متوقعة للطعام، وبفضل الواقع الهجين يقوم طاهي "سايبر بالطهي" أمام كل عشاء، مما يمنحهم الفرصة لتناول وجبة لذيذة في عالم افتراضي، في حين أن Sublimotion لم يتلق أي من نجوم ميشلان حتى الآن، وهي عبارة عن نجوم تميز وتتدرج في التقدير من 1 -3، لكن "باكو رونسيرو" رئيس الطهاة في المطعم وأحد مؤسسيه حاصل على نجمتي ميشلان.

جدير بالذكر أن سعر الفرد في المطعم ( 1740 $) (1500 يورو).


 

2. Ultraviolet by Paul Pairet (Shanghai, China):


ويمزج "Ultraviolet" بين فن الطهي والتكنولوجيا المرئية، فكل طاولة محاطة بجدران من الصور المتحركة تتألق على أطباق صغيرة مستوحاة بشكل محير مثل "كعك القمر المخبوز بمكونات فرنسية تقليدية"، يهدف المطعم إلى ترك حواس عملائه غارقة في الأذواق والروائح والمشاهد.

جدير بالذكر أن سعر الفرد في المطعم (1422$).


 

3. Kitcho Arashiyama Honten (Kyoto, Japan):


يقع "Kitcho Arashiyama Honten" في كيوتو باليابان، ويتجنب الذوق التكنولوجي العالي إلى أجواء تقليدية مذهلة، ويمنح رواده أفضل المأكولات اليابانية والهندسة المعمارية، فتتمتع كل غرفة من غرف الطعام السبع بالمطعم بإطلالات على حديقة يابانية.

 

وتعتمد قائمة الطعام بشكل كبير على المكونات الموسمية الطازجة، بدءا من الفجل البري إلى إيزي إيبي جراد البحر.

 

جدير بالذكر أن سعر الفرد (910$).

 



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022