leftlogo

تعرف على دايت أهم 6 عارضات أزياء في العالم.. "بياكلوا إيه"؟!

A A A
WhatsApp Image 2022-02-07 at 11.43.11 PM
Miranda kerr

عارضات الأزياء، وهن الأكثر مشاهدة حول العالم، لأجسامهن المثالية، لكن طبيعة عملهن تتطلب منهن الظهور بشكل مثالي دائمًا، حتى أن الكثير منا يعتقد أنهن لا يأكلن أساسًا، أو تعشن على الماء فقط، ولكل عارضة أزياء النظام الغذائي الخاص بها، وفي السطور التالية ننقل لكم دايت أهم 6 عارضات أزياء في العالم.


Gisele Bundchen

"حمية نباتية"


لا شك في جمال ورشاقة عارضة الأزياء البرازيلية Gisele، فهي تعتمد نظامًا غذائيًا يحتوي على 80 نوعًا من النباتات والحبوب الكاملة منها: "الكينوا والفاصولياء"، ولا تتخلى عن اللحوم لكنها تتناول الخلية من الدهون، وهكذا تأكل الستيك المشوي ولحم البط أو السلمون البري، وفي المقابل تخلت عن السكر الأبيض، الدقيق الأبيض، الملح والكافيين، ولكن المفاجأة أنها لا تتناول الفواكه الطازجة.


Lily Aldridge

 "نظام بيلوجي"


أشهر عارضات الماركة العالمية "Victoria's Secret"، وأطلق عليها الملاك، تتبع Lily نظامًا غذائيًا بيلوجيًا وتتناول 3 وجبات صغيرة يوميًا وتركز على المكونات الطبيعية وقد تعاقدت مع إحدى الشركات المتخصصة لصنع الوجبات لها لكي تضمن أن كل الوجبات مُعدة من الطبيعة وبعيدة عن أي مواد حافظة.


Carolyn Murphy

"دايت البقوليات"


تمتلك العارضة الأمريكية صاحبة الـ 47 عامًا جسمًا مثاليًا لأنها تتبع "الدايت القلوي"، وفي هذا الدايت تبتعد بشكل كامل عن اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان والبيض وحبوب الفطور، وتركز على الفواكه والخضار والمكسرات النيئة والبقوليات.


Miranda kerr

"رجيم فئة الدم"


قد تحتاج لمعرفة فصيلة دمك لتستخدمها في أحد الكشوفات الطبية، ولكنك ستندهش عندما تعلم أن فصيلة دماءك قد تساعدك في الوصول للجسم المثالي، تعتمد Miranda العارضة الأسترالية على حمية فئات الدم، ولهذا تعتمد نظامًا غذائيًا نباتيًا، ولكنها تمتنع عن أكل الذرة والقمح.


Bridget Malcolm

"لا للحم والفراخ"


تعد Bridget واحدة من أفضل عارضات الأزياء العالميين، تتبع العارضة الأسترالية النظام النباتي للحفاظ على رشاقتها، ولهذا تمتنع عن تناول اللحوم وتكتفي بأكل الفواكه والخضروات والحبوب، كما يمكن لهذه الحمية أن تمنح إطلالة نضرة وبشرة مشرقة ومتألقة ولكن مع كثرة شرب الماء.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022