leftlogo

تفطر أمام الأهرامات؟.. 5 مطاعم عالمية بتطل على أحلى فيو في مصر

A A A
heaven
Heaven Lounge

أن تجمع بين أشهى الأطباق العالمية المتنوعة، مع ڤيو مصري أصيل مثل أهرامات الجيزة، فتلك تجربة متكاملة وفريدة من نوعها وتستحق أن تخوضها من فترة لأخرى، وليس هناك أفضل من شهر رمضان حيث التخطيط للخروج في أفضل الأماكن لتناول الإفطار ولم شمل العائلة والأصدقاء، لذا يُرشح لكم Food Today العديد من المطاعم الرائعة التي يُمكنكم الاستمتاع فيها بفطارك الرمضاني أمام الأهرامات الثلاثة وأبو الهول مُباشرة.

جربت تفطر مع Gravity؟
الأهرامات تبدو شامخة من كل طاولة تجلس عليها، لتستمتع بفيو حضاري رائع مع الأجواء الرمضانية على الإفطار، يشترط المكان الحجر المُسبق بيوم على الأقل،.
الأجواء هناك تكون رائعة خاصة وقت الفطار والمغرب وانكسار الشمس، يُقدم Gravity وجبات متنوعة منها الميكس جريل، والنصف فرخة، والفراخ بانيه، والشيش طاووق، والكفتة، التي تُقدم مع ما تطلبه من أطباق السلطة والشوربة والمُقبلات كالسمبوسك وورق العنب.
ويُمكنك أن تحصل بعد إفطارك على كنافة مع براد شاي بالنعناع وتستمتع بوقتك مع أكلات Gravity اللذيذة.


9 Pyramids حكاية
مطعم 9 Pyramids يُقدم أكلات مصرية رائعة خلال استمتاعك بوقتك أمام الأهرامات، مع أطباق متنوعة من المُقبلات والمشاوي والأطباق الجانبية.
يُرشح لك Food Today أن تجرب على الإفطار ورق العنب والأرز والملوخية، وهم أيضًا متميزون في المشاوي بأنواعها، من السمان المشوي والكفتة والشيش طاووق والفراخ المسحب، وطبق الميكس جريل لديهم رائع ويشبّع، ولطيف في تجربة أكثر من قطعة من المشاوي في طبق واحد.
ويُمكن أيضًا أن تتناول سحورا  أورينتال مصري يجعلك تشعر بالشبع جيدًا، إلى جانب طعمه الرائع بالتأكيد، مع أطباق الفول والفلافل الشهية، والجبن بطماطم والبطاطس واختيارك من أطباق البيض.


كفتة Heaven Lounge 
الأجواء في Heaven Lounge مختلفة خاصة أن أكلاته مختلفة والفيو عنده رائع، ويُمكنك الاستمتاع بطاجن تورلي أو ملوخية على الفطار، بجانب أطباق الكفتة والفراخ والشيش طاووق والفراخ بانيه والميكس جريل، كما يُمكنك أن تحجز قبلها بيوم لتتأكد من وجود مكان.
ويُرشح لك Food Today تجربة الكفتة في Heaven فهى أكثر من رائعة ومناسبة لمن يُحب الكفتة الـJuicy أكثر من الكفتة.


الفطار في Cleopatra Bistro مختلف
في Cleopatra Bistro ستشاهد الأهرامات الثلاثة من أي طالة حيث ستتناول طعامك وسط أجواء رائعة، مع عروض الصوت والضوء، أو الحفلات التي تُقام في المكان، مع أجواء رمضانية مُميزة للغاية.
قائمة الطعام تسمح لك باختيار أصناف مختلفة على السحور، مثل الأومليت، الزبادي، مربى الفراولة، والجبن بأنواعها، إلى جانب قهوتك المُفضلة المُحضرة من بُن مخصوص في كليوباترا، بالإضافة لوجبات الفطار الشهية، من الأطباق الرئيسية المتنوعة ما بين اللحوم والدجاج والمشويات، والسي فوود أيضًا، ويقع المطعم في شارع أبو الهول السياحي ويتميّز بتنوع كبير في المنيو بين الأكلات المصرية والغربية.


تاكل مشويات وسوشي في مكان واحد ؟
هذا المطعم مُناسب لتلك الأوقات التي نختلف فيها حول ماذا الذي سنتناوله على الإفطار، والحيرة بين أكلات مختلفة لا علاقة لها ببعض، في Akemi سيُمكنك الاستمتاع بأشهى أطباق اللحوم والفراخ، وأطباق السوشي أيضًا، بالإضافة إلى الاسكالوب بانيه والفراخ المشوية الرائعة، وبالتأكيد الكوردن بلو، وأيضًا السوشي لطيف ومُقدم بطريقة جديدة.


akemi
Akemi

cleopatra
Cleopatra Bistro


heaven2Heaven Lounge

gravity
Gravity


cleopatra4

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022