leftlogo

تفطر شرقي من الشيف شربيني ولا غربي عند «محمد صلاح».. «جرب الأكل من إيد المحترفين»

A A A
الشيف الشربيني
الشيف الشربيني
الأكل من أيدي الشيف المُفضل إليك يعتبر متعة لا تقاوم، وسواء كنت تُفضل الأكل الغربي أو الشرقي فيمكنك الاستمتاع به على الإفطار في رمضان أو غداء في الأيام العادية، وفريق "Food Today" يقدم إليك مطعم الشيف محمد صلاح "Three Diner" الذي يقدم سندوتشات غربية متنوعة وغيرها، ومطعم "الشيف شربيني" الذي يقدم أكلات شرقية من المطبخ المصري بجانب صواني العزومات.

مطعم Three Diner

يمتلك الشيف محمد صلاح المُلقب بـ"ملاك اللحمة المصري"، مطعم مبتكر يحمل اسم "Three Diner.. Dig In" أو ما يعني اغرق داخل الطعم، أما عن منيو Three Diner فيعتمد بشكل أكبر على السندوتشات، ولذلك لا تندهش من فكرة المنيو، فقط دع نفسك تكتشف من السندوتشات التي يقدمها شيف محمد صلاح في مطعمه من الستيك والريب آي والفيليه وسيرلوين، وجميعها قطع متبلة لفترة طويلة قبل أن تسمع صوتها على الجريل، وهي تذوب مع الزبدة والثوم والأعشاب، ورغم أنها مطهية على الجريل ولكنها "جوسي" وطرية جدًا، ويتم طهيها على نار هادئة لتحصل على درجة النضج المناسبة، وتقدم السندوتشات مع البطاطس المقلية الطازجة المقرمشة.


المنيو في Three Diner

يقدم المطعم سندوتشات عالمية متنوعة، فإذا ذهبت إليه فعليك الاستمتاع بالسندوتش العظيم كما يصفه "ملاك اللحمة" وهو الـ Short Rips، لأن هذا النوع من اللحم لا يمكن وضعه في سندوتش، ولكنه فعل ذلك مع نوعين من الصوص وبعض المخللات؛ وهو ما جعله عن جدارة "السندوتش العظيم"، كما يقدم المطعم بجانب سندويتش الميتبولز والدجاج المقرمش.

مطعم الشيف الشربيني

افتتح الشيف شربيني مطعمه الخاص هذا العام في مصر بالشيح زايد، والذي يقدم أكلات مصرية أصيلة من الطواجن والمشاوي والأكلات الشرقية، لتستمتع بالمذاق المصري من يد الشيف شربيني، حيث يحمل المطعم اسم الشيف شربيني، كما يقدم خدمات أخرى كثيرة مثل تجهيزات العزومات، سواء في المطعم أو في عزومة بالبيت، حيث يتم تسوية الأكل بوصفات الشيف السحرية وتكون جاهزة على سفرتك؛ سواء كان خروف، بطة، أو ديك رومي لتناسب عدد العائلات الكبيرة.

تاكل إيه من مطعم الشيف شربيني

يقدم المطعم أكلات وأطباق متنوعة من المطبخ المصري، وفي رمضان يمكنك الاستمتاع بصواني كبيرة على الإفطار مع أصدقائك أو عائلتك، وعليك تجربة "صنية الشربيني" المكونة من 2 فرد حمام، كفتة وطرب، فراخ شيش، ممبار وأرز بسمتي، كما يمكنك طلب "صنية الملوك" المكونة من 3 فرد حمام، كفتة وطرب، سجق ضاني، فراخ شيش وممبار.

الشيف الشربيني1أكلات من مطعم الشيف الشربيني

Philly Cheesesteakساندويتش من مطعم Three Diner

محمد صلاحالشيف محمد صلاح

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022