leftlogo

تفطر فى المعادى؟.. 5 مطاعم هتقدملك تجربة أكل مميزة

A A A
نتت
فطور

 تعيش أو تعمل في المعادي؟.. بالطبع ستكون واجهت هذا السؤال من أصدقائك "هناكل إيه؟"، سؤال تقليدي عادة ما يؤدي إلى فطور تقليدي: سندوتشات فول وطعمية، ومع أنه لا جدال أنهما يحظيان بمكانة لا تتزحزح في قلوبنا كمصريين، لكن لا ضرر في اكتشاف بعض البدائل الأخرى لإفطار لذيذ، لذا يقدم لك فريق Food today قائمة بأفضل مطاعم الفطور في المعادي. 

 

Bell's


 

منطقة الجلوس بالخارج في بيلز 

أرسل فطورك إلى أرقى المستويات مع مطعم بيلز الفاخر، وما يميز منيو بيلز تطويره لأبسط الأطباق وتحويلها من عادية إلى فاخرة، فبدلًا من الأومليت العادي مثلًا، يقدم أكثر من 10 طرق مختلفة لطهي وتقديم الأومليت بجودة عالية، وبجانب المنيو المتنوع، يمتاز بيلز بـ"منطقة خارجية في الهواء الطلق" راقية تشعرك أنك في عطلة في أوروبا.

 

Circle K

الكرواسون في سيركل كيه 

 

إن كنت ترغب في كسر الروتين قليلًا لم لا تجرب الإفطار فى Circle K، حيث ستجد فيه العديد من الأكلات الجديدة والمميزة مثل الكرواسون و البيجلز، ولا تنس أن تطلب القهوة أو أحد المشروبات الأخرى التى تفضلها بجانب فطورك اللذيذ من أجل تجربة إفطار متكاملة.

 

Costa Coffee


القهوة في كوستا كوفي

 

لا ترغب في الأكل أصلًا؟ كل ما تريده هو الاسترخاء على كرسي مريح واحتساء قهوتك بينما تقرأ أخر الأخبار على هاتفك؟، إذا عليك بالتجاه الى Costa Coffee، والذى رسخ نفسه كواحد من أفضل وأرقى الكافيهات في القاهرة، وذلك بفضل جودة مشروباته وديكوراته المميزة وحسن الخدمة والضيافة والبيئة الراقية الذي يحيط بها عملائه.

 

Ovio

البانكيك باللوتس والأيس كريم في أوفيو 


 

 يقدم لك أوفيو التجربة الأوروبية الأصلية في الطعام، واستطاع من خلال ذلك اكتساب شهرة واسعة في مصر في وقت قصير.. تصفح منيو البانكيك و الكريب متنوع الاختيارات لتجربة فطور ممتعة، ولا تنس تجربة سبريد الزيتون الشهير.

 

Jared’s Bagels

جاريدس بيجلز 


تريد تجربة الإفطار فى نيويورك؟ الفكرة مستحيلة بينما تبحث عن مطعم للإفطار، نؤكد لك أنها ليست مستحيلة كما تظن، فقط اذهب إلى "Jared's Bagels"، حيث يمكنك عيش تجربة الحياة فى أمريكا وأكل البيجلز المميز هناك بمختلف الحشوات أو أيً من الأطباق العديدة الأخرى من المنيو المتنوع، مع ديكوره البسيط وموقعه الهادئ، يصبح "Jared's Bagels" من أفضل تجارب الفطور التي يمكنك الحصول عليها في المعادي، وهو مثالي لفطور رومانسي أو مقابلة عمل أيضا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022