leftlogo

تفطر في رمضان على النيل ولا الأهرامات؟ اختار وهنقولك تاكل فين

A A A
karmoz
كباب كرموز

في رمضان تزيد الحيرة حول أماكن الأكل ويتردد السؤال الدائم بين الأصدقااء"هنفطر فين؟"، ربما لا تُحددون وجهتكم بسهولة، لكن بالتأكيد ترغبون في أوقات لطيفة وأجواء رمضانية مُميزة، تجعل الوقت مُبهجا ومختلفا عن الأيام العادية وتصنعا ذكريات لا تنسى، لذا يرشح لكم Food Today مطعمين الأول ترى منه الأهرامات مُباشرة مع أنشطة رمضانية رائعة، والآخر يطُل على النيل لتستمتع بنسيم ورائحة النيل مع فطارك أثناء الغروب.

قضي يومك على الأهرامات في Tree Lounge

الإفطار في رمضان مع أحبابك دائمًا ما يكون شيئًا مُبهجًا ومختلفًا، خاصة عندما تكون في مطعم Tree Lounge وأمامكم الأهرامات مُباشرة، وأنت تستمتع لموسيقى حيّة من عازف الساكسفون الموجود هناك لمدة 30 دقيقة يوميًا.
وجبة الإفطار في Tree Lounge تتكون من صينية كبيرة تكفي فردين، ومكونة من مجموعة من المشويات (الكباب، الكفتة، الكبدة، والفراخ المشوية) مع مُقبلات وسلطات رائعة من المُمبار، السمبوسك وسلطة خضراء وطحينة وبابا غنوج، بالإضافة إلى طاجن ملوخية، وطاجن خُضار وشوربة لسان عصفور، مع عصير رمضاني.

تعمل إيه من الفطار للسحور في Tree Lounge

يُمكنك قضاء اليوم بالكامل في خيمة Tree Lounge بدون أي شعور بالملل، لإنك تستطيع القيام بالعديد من الأنشطة المُميزة أنت وعائلتك وأصحابك.
يوجد Kids Area كي يقضي الأطفال وقتًا ممتعًا، كما يوجد مصوّر حتى تستطيع التقاط صور تذكارية رائعة من المكان مع أحبابك وأصدقائك مع حفلات متنوعة من التنّورة والتخت الشرقي، كما يوجد شاشة عرض لتُشاهد المسلسلات الرمضانية التي ترغب فيها.

ليه تروح كباب كرموز في رمضان؟

مطعم "كباب كرموز" من الأماكن المختلفة والمبهجة والتي لها روح خاصة به حيث تستمتع بالفيو المُباشر الذي يطل على نهر النيل، بالإضافة إلى الأكلات الرائعة من مشاوي كرموز ووجباتهم سواء على الفطار أو على السحور.
المكان لطيف والشعور بنسمات باردة من النيل يجعل الوقت مع أصدقائك أفضل، كما أن الأكلات المختلفة على الفطار تجعلك تختار ما تُشتهي.

تفطر إيه من كباب كرموز؟

كباب كرموز يُقدم العديد من وجبات الإفطار الرائعة، منها الفطار الملوكي الذي يتكون من نص فرخة وأرز وخضار، وطبق شوربة مع عيش وسلطة وحلو ومشروب رمضاني، ووجبة عركة كرموز، وهي ربع فرخة مع ربع كفتة بجانب الأرز والخضار والشوربة، مع سلطة وعيش وحلو وعصير، بجانب وجبات الميكس جريل، وميكس اسكندراني من المشاوي والحمام المشوي.
أما وجبة وليمة فهى مناسبة لفردين، ومكونة من ربع شيش طاووق، كفتة، كباب، طرب، مع محاشي و2 شوربة وسلطة وعيش وحلو، تكفي هذه الوجبة لفردين.


tree4
صنية Tree Lounge


tree3
Tree Lounge


karmoz3وجبة وليمة من كباب كرموز


karmozوليمة الأبطال من كباب كرموز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022