leftlogo

تقرمش مع «بازوكا» ولا «هارت أتاك»؟ اعرف «عروض السعادة» في رمضان

A A A
heart attack4
Heart Attack

بالطبع في رمضان يخطط الكثيرون للتجمع والخروج مع العائلة أو الأصدقاء، فكل منا يرغب في أن يفطر يومًا مع أحبائه ليستمتع معهم بأجواء رمضان، وقد يقرر بعض أصدقائك تناول إفطار دسما من الفرايد تشيكن وسندوتشات البرجر والبطاطس والكثير من الصوصات والبيبسي.. لذا يُرشح لكم Food Today اثنين من أفضل مطاعم الفرايد تشكين في مصر وهما "بازوكا" و"هارت أتاك".. تعرف معنا على عروضهما في رمضان واختر ما يُناسبك.

عروض Heart Attack.. دراما القرمشة

يُقدم Heart Attack العديد من العروض المناسبة جدًا للتجمعات وخروجة الشلة في عطلة نهاية الأسبوع لتناول الإفطار سويًا والاستمتاع بطعم الفراخ الطازجة والمقرمشة من هارت أتاك، تلك الوجبات منها وجبة فرحة القرمشة وهي عبارة عن: 10 بروست- 3 عيش وجبات - 3 أرز سادة لارج - 1 كول سلو لارج - 1 لتر ونص بيبسي - 1 فرايز لارج بـ 250 جنيه.


أما وجبة لمة القرمشة فتتكون من: 10 بروست - 10 استربس - 4 ارز لارج - 2 كول سلو لارج - 2 فرايز لارج - 1 جار جبنة - 1 لتر ونص بيبسي- 5 عيش وجبات بـ 450 بدلا من 677 جنيه.
وأيضًا وجبة هلال القرمشة عبار عن: 5 بروست - 5 استربس - 1 فرايز فاميلي - 3 عيش وجبات - 1 كول سلو لارج -2 ارز سادة ميديم - 2 صوص - 1 لتر ونص بيبسي - 1 صوص رانش - 1 صوص ساوز ايلاند 
بـ 220 ج.
ولديهم عروض أخرى مثل سعادة القرمشة لمُحبي الفراخ البروست والاستربس، ووجبة عيلة القرمشة التي تتكون من 30 إستربس و5 أرز وجار جبنة لتستمتع بطعم القرمشة.
ويمكنك طلب وجبة كبير القرمشة وستحصل على 30 قطعة فراخ بروست و15 إستربس مع 6 أرز والكثير من الصوصات وجار الجبنة والعيش والبطاطس والكول سلو التي تكفي حتى 10 أشخاص.

Bazooka قادر يسعدك

يُقدم Bazooka مجموعة من العروض في رمضان واسمها "عروض السعادة"، وهى بالفعل كافية لإسعادك، ومنها بوكس السعادة الأول والذي يتكون من 2 ساندوتش سنجل و2 ساندوتش طلقة و2 فرايز لارج ولتر كولا بـ 179 جنيه.
وبوكس السعادة الثاني وهو عبارة عن 2 ساندوتش سنجل و4 قطع دجاج و2 بطاطس ولتر كولا بـ 184 جنيه.
أما بوكس السعادة 3 يتكون من 8 قطع دجاج و2 أرز صغير وكلو سلو كبير ولتر كولا و4 خبز بـ 194 جنيه.
بوكس السعادة الرابع: 6 قطع دجاج و6 قطع استربس و2 أرز صغير وكلو سلو كبير ولتر كولا و4 خبز ب 199 جنيه 
بوكس السيطرة دابل يتكون من 4 ساندوتش دبل تشيكن او برجر و2 فرايز كبير ولتر كولا ب 299 جنيه، وبوكس السيطرة سنجل يتكون من 4 ساندوتش سنجل تشيكن أو 1 برجر و2 فرايز كبير ولتر كولا ب 220 جنيه.

heart attack3عرض عيلة القرمشة

heart attack2عرض فرحة المقرمشة 

bazookaبوكس السعادة من Bazooka


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022