leftlogo

«تنمروا على زيادة وزنها فكانت المفاجأة».. أسرار النظام الغذائي لـ«كلوي كارداشيان»!

A A A
chloe-thumb-22
كلوي كارداشيان

خلال الأيام الماضية، تعرض كلوي كارداشيان، أصغر أخوات النجمة العالمية كيم كارداشيان، لحملة قوية من التنمر على وزنها الزائد خاصة بعد وضعها أول وضع أول طفلها لها، إلا أنها سرعان ما ظهرت بتناسق جسمها في 3 أشهر فقط، وتبحث العديد من السيدات عن سر ظهورها بهذا الجمال والتناسق، وجاء ال سر يكمن في نظامها الغذائي.

تنمر بسبب زيادة وزنها!

اعترفت كلوي بأنها لم تهتم أبدًا برأي الناس عندما كانت تسمى "الأخت السمينة"، لم تهتم أبدًا بنمط حياتها وعاداتها الغذائية، وكانت تضحك على المتصيدون؛ وصرحت أن اتباع نظام غذائي أمر صعب جدا، خاصة عندما يتبع المرء عادات غذائية غير صحية لسنوات عديدة، ومع ذلك فقد كان من الممكن أن يخضع هذا التغيير لاهتمامها الجاد بنفسها، والتي عملت عليه حتى وصلت لهذا الوزن الرشيق؛ وفي السطور التالية نكشف لكم خطة لكلوي كارداشيان، في نظامها الغذائي المتبع وفقا لموقع Dr. Work Out. 

خطة النظام الغذائي لكلوي كارداشيان:

نسيت كلوي تمامًا عاداتها الغذائية الخاطئة، واتبعت نظامًا غذائيًا صحيًا، فكانت عملية خسارة وزنها لديها نتائج واضحة، فلا تؤمن كلوي بوضع أهداف غير واقعية يصعب تحقيقها، وتنصح الناس باتباع النظام الغذائي الذي يمكنهم الحفاظ عليه كل يوم، تتبع كارداشيان، على وجه التحديد خطة وجبات منخفضة الكربوهيدرات وخالية من منتجات الألبان.

 

 وجبات كلوي كارداشيان:

وجبة الصباح:
تفاح وزبدة اللوز.

وجبة الإفطار:

بيض مسلوق أو مخفوق أو عجة مع الفراولة والتوت البري ودقيق الشوفان.

وجبة سناكس:

طماطم كرزية أو مكسرات أو فواكه أخرى.

وجبة الغداء:

سمكة واحدة مشوية، سلطة خضار ذات أوراق خضراء مع بذور عباد الشمس، وصلصة خل بالزيت.

وجبة سناكس:

ثمرة فاكهة.

ويشتمل طعام كارداشيان قبل التمرين على البروتينات والفيتامينات، هذا الطعام هو تعزيز التمرين الممتاز، وتقول إن هذه المكونات تعمل على ضبط مستويات السكر في الدم لديها وتحافظ على المعدة ممتلئة لفترة أطول.

بعد التمرين، تتناول كلوي وجبة إفطار غنية بالبروتين، في بعض الأحيان تضيف فاكهة إضافية إلى وجبة الإفطار، وتعترف كلوي أنها تتناول نسبة عالية من البروتين والسكر المنخفض في الصباح سيبقيها نشطة وممتلئة لبقية اليوم.

غداؤها مليء بالنشا، تنصح الناس بتناول الكثير من الخضار خلال النهار، وتفضل بشكل خاص الخضار الغنية بالحديد مثل البنجر والسبانخ والهليون والبنجر.

وذكرت كلوي ذات مرة، أنها في الأيام التي تشعر فيها بالتعب عند تناول نفس الطعام على الغداء، تتحول إلى أصناف دجاج جديدة ولكنها تضمن أن الدجاج مخبوز أو مطهو على البخار أو مشوي.

وتأكل كلوي السمك على العشاء لتسهيل فقدان الوزن بسرعة، حيث يسمح لها استهلاك الأسماك الغنية بالمغذيات بالبقاء نشطة، وتفضل السلمون وسمك القد الأسود.

وتتناول أيضا الفواكه لإشباع رغبتها الشديدة في تناول الحلويات، للحفاظ على نظام غذائي خالٍ من السكر، وتحرص كلوي على شرب الكثير من الماء طوال اليوم، ما يعزز التمثيل الغذائي في جسمها ويمنعها من اكتساب الوزن مرة أخرى.


كما تتبع كلوي الصوم المتقطع ـ عادة ـ لأنها الطريقة الوحيدة لفقدان الوزن دون مراقبة السعرات الحرارية التي تتناولها يوميًا.


دمج مجموعة متنوعة من المواد الغذائية، ولكم بعض المواد الغذائية ومنها:


الخضروات مثل: السبانخ والبروكلي والهليون والبنجر.
صدور الدجاج المشوية.
أرز أبيض.
سلطة خضار.
الفواكه مثل التوت.
بيض مسلوق.
دقيق الشوفان.
مربى.
زبدة اللوز.
حليب اللوز.
خيار.
السمك المشوي.
فاكهة طازجة.
الدواجن الخالية من الدهون.
بياض البيض.
طماطم.
جبنة فيتا.
زيت جوز الهند.
الكينوا.
مسحوق البروتين.


Khloe_Kardashian_2011
كلوي كارداشيان قبل خسارة الوزن

Khloe-Kardashian-her-moving-tribute-to-her-sisters
كلوي كارداشيان

khloe-kardashion_photo-by-jeffrey-mayerwireimage
الجميلة كلوي كارداشيان


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022