leftlogo

جديد من "بـ لبن".. أيس كريم المسحب الجديد بصوص الشوكولاتة والكراميل

A A A
مسحب
مسحب أيس كريم
أعلن " بـ لبن" عبر صفحته على "الفيس يوك" عن إصداره لأيس كريم المسحب الجديد في جميع فروعه على مستوى أنحاء الجمهورية بداية من اليوم الموافق 3 سبتمبر.

أيس كريم المسحب 

يتكون أيس كريم المسحب من بولة من أيس كريم الفانيليا مغطاة بطبقة مقرمشة، ويتم تقديمها مع عدة صوصات يمكنك اختيارها بنفسك كي تناسب ذوقك مثل صوص الكراميل أو صوص الشوكولاتة، لذلك إذا كنت من محبي تجربة الأطعمة الجديدة فننصحك بتجربته خاصة بأن الإقبال عليه كبير منذ نزوله من أول ساعة في الفروع.

حلويات " بـ لبن" 

بدأ "بـ لبن" بمحل صغير في مدينة الأسكندرية، والذي اشتهر بسرعة بعد مرور أقل من شهر من افتتاحه وذلك لاشتهاره بتقديمه الأرز بلبن والمهلبية بمنتجات ألبان عالية الجودة وطبيعية 100%، لتبدأ بعد ذلك رحلته في التوسع في كافة أنواع الحلويات ليقدم لنا حلويات أخرى مميزة مثل "القنبلة" و"أم علي" و"القشطوطة" التي ظهرت مؤخرًا وتفوق "ب لبن" في تقديمها بأكثر من حشوة ونكهة مثل قشطوطة لوتس وقشطوطة بالمكسرات وقشطوطة رز بلبن مكسرات وقشطوطة رز بلبن مانجا.
ابلالخابيا

اختراعات "بـ لبن" 

كما يقدم "بـ لبن" طواجن خاصة مثل طاجن أم علي بالسمنة البلدي والتي يصل سعرها إلى 25 جنيه، بالإضافة إلى طواجن السعادة وطاجن أم علي البركة وغيرها من الطواجن التي يترواح سعرها من 25 جنيه إلى 45 جنيه، ولا ننسى " اختراعات بـ لبن" المميزة مثل الشخلعة بندق والشخلعة فستق والطبطبة والسطلانة وكمين الشربيني.

أما إذا كنت من محبي الفستق، فننصحك بتجربة "الفستقية" فهي عبارة عن أرز بلبن مع أيس كريم فستق وفستق، ويبلغ سعرها 50 جنيه، أما إذا كنت تريد شيء جديد فنرشح لك تجربة "سيرتونين" الذي يتكون من أرز بلبن مع بسبوسة وأيس كريم ومكسرات ويبلغ سعرها 40 جنيه.
4542246845
46543374
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022