leftlogo

جربت الأكل الماليزي؟ تعرف على أفضل مطعم يقدم أكل ماليزي بالقاهرة

A A A
نور
Nur Malaysia
ماليزيا من الدول التي تتمتع بثقافات متعددة، حيث أن أغلب شعبها من (الهند، والصين)، وهذا التنوع بين الثقافات ينعكس بتأثيرها على المطبخ الماليزي، حيث يتمتع هذا التنوع بتحضير الطاعم بأكثر من طريقة مختلفة ولذيذة، بالإضافة إلى ذلك تميز الطعام الماليزي بالتوابل والخضار والبهارات الهندية وذلك بتأثره بالمطبخ الهندي.

 Nur Malaysia

يتميز مطعم Nue Malaysia بأنه مقهى ومطعم في الوقت ذاته، فإذا كنت لا تريد أن تأكل الطاعم يمكن إحتساء مشروبك المفضل فهو يقدم الكثير من أنواع المشروبات والطعام، معرف في مصر وماليزيا والمملكة المتحدة، فهو متواجد في مدينة نصر في القاهرة، ومن الأطباق الرئيسية التي يتميز بيها المطبخ الماليزي هو طبق الأرز.


0
من الأكلات الماليزية المميزة التى يقدمها المطعم: الأرز المقلي، ودجاج مقلي مقرمش، بطاطس خضار، وبيض مطبوخ بصلصة الصويا، مي جورنج، النودلز المقلي، أرز معبأ بالدهون، وكاربونارا، سردين رول، مقرمشات الخضار، مخلل السمك.

ومما يميز مطعم Nur Malaysia أنه لا يقدم الطعام فقط، فإذا كنت لا تريد أن تأكل فيمكنك الإستمتاع بالمكان وطلب المشروبات فهو يقدم من المشروبات المثلجة: النسكافية المثلج، ونسكافيه بالحليب، وشاي بالحليب، ومشروب العسل بالورد والحليب، والليمون، وشاي بالليمون المثلج، والشاي المثلج، عصير الورد، عصير الورد بالليمون، وعصير الورد بالحليب.

1
حيث يقدم أيضا الكثير من المشروبات الساخنة ومنها: القهوة، والشاي، وقهوة بالحليب، شيكولاتة ميلو، شيكولاتة ميلو بالحليب، وميكس شيكولاتة ميلو ونسكافية بالحليب.  



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022