leftlogo

لعشاق المطبخ الآسيوي

جربت الكنافة بالجمبري؟.. اكتشف هدية Arigato للـ"كابلز" فى الفلانتين

A A A
arigato
سوشي أريجاتو

المطبخ الآسيوي يُضيف نكهات مُختلفة لأكلات السي فود ويُقدمها بطرق مختلفة، ويعد

أريجاتو من أشهر مطاعم السوشي ويُقدم العديد من أنواع السوشي والفراخ المشوية مع صوص الترياكي، والجمبري المشوي بصوص البونزو.

"أريجاتو" يُقدم عشاءً رومانسيًا لـ 7 من الكابلز في الفلانتاين، كُل ما عليك أن تقوم بـMention لنصفك الثاني في كومنت على بوست على الإنستجرام ومُتابعة صفحتهم.

 

أطباق جانبية رائعة

مقبلات المطعم
يُقدم أطباق مُميزة من السلطات، منها سلطة تونة بتوابل حارة مُختلفة، وSeaweed Salad بالأعشاب البحرية والخيار والسمسم، ويمكنك الحصول على الـ Caesar Salad بالفراخ أو بالجمبري، مع الكاجو، وأوراق الخس، وصوص السيزر.
والمُقبلات أيضًا مميزة للغاية بالجمبري بصوص التمبورة، وأيضا لديه كنافة بالجمبري، وهى تتكون من الجمبري مع التشيلي صوص ملفوف داخل الكنافة.
الـ hoso- maki Rolls من الإضافات الرائعة داخل منيو Arigato، وهي رول لذيذ يُمكنك تناوله بجانب أطباقك الرئيسية، ويُقدم بأكثر من طريقة.
يوجد رول من الجمبري، والسلمون، والتونة، والسلمون المُدخن، والخيار، وجمبري التمبورا.


تاكل إيه في Arigato؟

Salmon farfalle Pasta
الأطباق الرئيسية تضم العديد من أنواع السمك والقشريات، ورائعة للغاية، تستطيع أن تختار الطبق الذي يضُم المكونات التي تُفضلها، ولا تنسى إضافة صوص المايونيز الحار المُميز لديهم، ويُمكنك تجربة الـFiery Roll، وهو يتكون من جمبري تمبورا مع الأفوكادو والسلطعون ومعجون السلمون، بالسمسم والمايونيز سبايسي.
أما الـ Arigato FutoMaki فهو يتكوّن من سلمون، أفوكادو، ثعبان البحر، وسمك السلطعون.

 

هدية الفلانتين


Seafood Bueger

"أريجاتو" يُقدم عشاءً رومانسيًا هدية لـ 7 من الكابلز في الفلانتاين، كُل ما عليك أن تقوم بـMention لنصفك الثانى ومتابعة صفحتهم، ويمكنك فى هذه الأمسية الرائعة طلب New California الرائع وهو عبارة عن قطع من الجمبري مع السلطعون، والأفوكادو، والخيار، بالإضافة للكافيار والسلمون والتونة مع صوص المايونيز الحار.

المكان: الشيخ زايد - الزمالك - المعادي - التجمع الخامس.
رقم التليفون: 16264
الانستجرام: https://bit.ly/3rNU1mg


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022