leftlogo

جربت شوربة البصل؟.. أحلى 10 أطباق شوربة من منيو "Spectra"

A A A
شوربة البصل
شوربة البصل

إذا كنت تظن نفسك خبيرًا بأنواع الشوربة وتذوقت أنواعًا مختلفة منها؟ فعذرًا أنت مخطئ، ولابد أن تنسى أي طبق شوربة تذوقته من قبل سواء في المنزل أو في المطاعم، فنحن الآن أمام خبراء صناعة طبق الشوربة، نحن الآن في Spectra Restaurant & Cafe.

هو ليس فقط من أشهر وأشيك الأماكن لقضاء وقت عائلي لطيف أو موعد رومانسي يتماشى مع الإضاءة الخافتة للمطعم، ولكنه أيضاً من أفضل الأماكن التي تعتنى بال"شوربة" عناية جيدة حقاً، فتجد قائمة طعام مليئة بأنواع مختلفة من الشوربة جديرة حقاً بالتجربة، تعرف على 10 منها


شوربة الذرة الحلوة بالكريمة

 


أنت أمام اختراع جديد في عالم الشوربة، يستحق أن تجربه لتستمتع بحبات الذرة الحلوة اللذيذة الغارقة في شوربة الكريمة.


شوربة مشروم عظيمة

 


قبل تناولك أي وجبة من وجبات Spectra Restaurant & Cafe ننصحك بطلب طبق شوبة الكريمة بالمشروم الساخنة وستشعر بسخونتها لأنها أعدت طازجة خصيصًا لك، وإذا كنت تحبها بقطع الدجاج فهي لك مع إضافة القليل من الليمون.


مهما كان طلبك ستجد ما تحتاجه من شوربة الطماطم


 


شوربة الطماطم من الأصناف المناسبة جدا لتناولها في فصل الشتاء ولكن هل تحبها بالكريمة أم طماطم فقط، أيا كان طلبك ستجده ضمن منيو Spectra Restaurant & Cafe وستندهش من الطريقتين.


أصل شوربة الفراخ بالكريمة


 


ما رأيك في  طبق شوربة الكريمة بالدجاج فهي للأشخاص الكلاسيكيين الذين يعشقون تذوق طعم الكريمة دون إضافات أخرى، ويبدع Spectra Restaurant & Cafe في طريقة إعدادها.

هتحب شوربة الخضار

 


شوربة الخضار من الأكلات التي نتجنب تناولها لارتباطها ذهنيًا بكونها طبق خاص بالمرضى، ولكن كن واثق أن فكرتك ستتغير بعد تجربة طبق شوربة الخضار من Spectra Restaurant & Cafe.


جربت شوربة البصل ؟


 


شوربة البصل الفرنسية ولا أشهى من ذلك ويقدمها Spectra Restaurant & Cafe في طبق من العيش الباجيت الفرنسي لتمتزج الشوربة مع العيش مع رشة الجبنة على الوجه وأستمتع بأحلى طعم.


لو مابتحبش الدجاج في لحوم


 



شوربة البيف بالكريمة من الأصناف التي ننصحك بتجربتها من منيو Spectra Restaurant & Cafe وطعمها مختلف عن ما تناولته من قبل.


حتى السي فود هتلاقيه


 


إذا كنت تنوي تناول أكلة سي فود من منيو Spectra Restaurant & Cafe فعليك أن تفتح طاولتك بطبق من شوربة السي فود الساخنة وستشعر بفارق الطعم من أول رشفة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022