leftlogo

جرب أكلات جديدة.. أصل المندي من «قصر المندي» والبرياني في India Gate

A A A
مجموعة أصدقاء هندية يتناولون الطعام
تناول الأكل الهندي

تراودك فكرة البحث عن تجربة جديدة لبعض الأطباق الشهيرة من حول العالم، إذن عليك أن تجربها من مطعم يُقدمها بالطريقة الأصلية من مطبخ البلد، فريق "Food Today" سيساعدك على خوض هذه التجربة المميزة مع أصدقائك أو عائلتك، فيمكنك الاستمتاع بتناول المندي اليمني الشهير في البلاد العربية من مطعم "قصر المندي" أو تجربة طبق البرياني الهندي في مطعم India Gate.

مندي من قصر المندي


داخل مطعم قصر المندي ستجد العديد من الأطباق العربية الشهيرة المميزة ومن أهم هذه الأطباق "المندي" الذي يعتبر طبقا تقليديا نشأ في اليمن، لينتشر بعد ذلك إلى جميع الدول العربية وإلى العالم.

 

ويتكون المندي بشكل أساسي من اللحم والأرز مع مزيج خاص من التوابل، ويتميز بأنه يُطهى بالطريقة الأصلية في حفرة تحت الأرض، لذلك عند ذهابك إلى مطعم قصر المندي لا تفوت تجربة "فراخ مندي" التي تقدم مع أرز بسمتي، والسلطات، ولمحبي اللحوم يوجد نفر لحم مندي، ويكون معه أرز بسمتي، وسلطة.


تأكل إيه تاني من قصر المندي


بجانب وجبة المندي المميزة هناك، عشاق المشويات يمكنكهم تجربة الكفتة مع الأرز بسمتي، الطرب مع الأرز البسمتي، الكباب الضأن مع الخبز، بجانب العديد من السندوتشات والأطباق الأخرى في أقسام يمنية وسورية ولبنانية، بالإضافة إلى تقديم الصواني المشكلة من المشويات أو المندي مع الطواجن المختلفة، والتي تكفي فرد واحد، أو للعائلات والتجمعات.

فروع قصر المندي


مصر الجديده: 24 أ عمارات العبور صلاح سالم، امام بانوراما حرب أكتوبر .
مدينه نصر: 2 عمارات رابعه الإستثمارى خلف توم اند بصل .
شيراتون: 87 عمارات صقر قريش.
المعادى : 35 شارع النصر .
العباسية : مول خان العباسية، ميدان العباسية .
التجمع الخامس : 4\5 s الحي الثاني بجوار المحلاوي ماركت، امام المستتشفي الجوي.

برياني من India Gate


على الرغم من أن أكلة "البرياني" منتشرة في الدول العربية وأغلب الناس تظن أنها أكلة عربية المنشأ، إلا أنك ربما ستتفاجأ انها أكله هندية في الأساس.

 

وتختلف أطباق البرياني في المكونات من الدجاج، اللحوم أو السي فود، إلا أنها تتفق في البهارات وصوص البرياني، وإن كنت من عشاق البرياني فعليك الذهاب إلى مطعم هندي أصيل في مصر مثل "India Gate" الذي يقدم أطباقا هندية متنوعة أهمها البرياني، في فروع المطعم بمدينة نصر، الشيخ زايد والمهندسين والإسكندرية.

تأكل إيه من India Gate؟


يُقدم مطعم India Gate وجبات ومُقبلات هندية متنوعة ومن وجباته المميزة؛ الدجاج المشوي على الطريقة الهندية مع الأرز البرياني، ويُمكنك اختيار جمبري برياني مع الأرز والصوص الكريمي أيضًا.

 

أما عن اللحوم فيقدم المطعم تشكيلة متنوعة من اللحوم وكل طبق بتتبيلة وصوص مختلفين، فمثلا؛ لحم بصوص الكاجو والكريمة مع التوابل الخاصة بالمطعم، وقطعة لحم مع طعم الكاجو والكريمة التي تجعلها ليّنة بشكل رائع مع الأكل.
تيس مندي من قصر المندى تيس مندي من قصر المندي

قصر المندى من صواني قصر المندي
India Gate برياني الجمبري من India Gate
India Gate س أكلات هندية من India Gate


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022