leftlogo

جرب الأكل وسط الورد في Flori وأطباق متنوعة لكل الأذواق في Crave

A A A
مجموعة أصدقاء (2)
تناول الطعام

مهما كان ذوقك في الأكل ستجده في المطاعم الكبيرة والمميزة، ولتستمتع بخروجة لذيذة مع أصدقائك وتناول الأكلات المختلفة والأطباق المتنوعة من الدجاج واللحوم والسي فود التي تناسب جميع أذواق الشلة وكل شخص يجد طبقه المُفضل، فريق "Food Today" يرشح لك تناول الطعام في مطعم Flori بالتجمع وزايد ومطعم Crave بفروعه العديدة المتفرقة حول مصر.

Flori


إن كنت من محبي اللون البينك والزهور الوردية، فمطعم "Flori" يوفر لك الأجواء المثالية التي ستجعله مطعمك المُفضل بالتأكيد، فبالإضافة إلى الأجواء الجميلة وسط الزرع والزهور والكراسي والطاولات الملونة، فمطعم "فلوري" يُقدم أطباقا متنوعة من الإفطار والغداء، فضلا عن الحلويات، لتستمتع بالطعام اللذيذ والجو العام الهادئ والأنيق في فروع المطعم بـ Citywalkالشيخ زايد وPoint90 بالتجمع الخامس.

تاكل إيه من Flori


لقضاء يوم لذيذ ملئ بالأطعمة المتنوعة في المطعم، يمكنك طلب شوربة كريمة الدجاج لتنتقل بعد ذلك إلى مقبلات "كاساديا دجاج" المكونة من خبز تورتيلا محشو بقطع الدجاج المشوية، البيكو ديجالو، البصل المكرمل والمكس تشيز مع ساور كريم، لتستمتع بعدها بالـ"ريب آي ستيك" الجوسي مع الأرز والخضار السوتيه مع أي نوع صوص من اختيارك.

 

وإن كنت من محبي الدجاج فيمكنك الاستمتاع بـ"فلوري تشيكن" المكونة من دجاج كرسبي مع سموكد تركي وجبن موتزاريلا ذائبة مع الوايت مشروم صوص.

Crave

يعتبر مطعم Crave من المطاعم المتميزة في تقديم الأطباق المتنوعة والشهية من مختلف ثقافات العالم، بمذاق لا يقاوم وجودة طعام عالمية، ليعدك المطعم بتجربة استثنائية وخدمة عالية الجودة وأجواء دافئة ومريحة في جميع فروع المطعم بالقاهرة والساحل الشمال، لتجد المطعم في أركان بلازا الشيخ زايد، مول سيتي سنتر ألماظة، مول كايرو فيستفال سيتي، المعادي، مدينتي، مول العرب، التجمع الخامس والزمالك.

تأكل إيه من Crave


يمكنك الاستمتاع بالفراخ المشوية التي تعتبر من الأطباق الكلاسيكية في Crave ذات الطعم المختلف، ويتكون هذا الطبق من صدور الدجاج المشوية في التتبيلة الخاصة بـ Crave، وتقدم مع البطاطس والخضروات المقلية.

كما يقدم المطعم أيضًا Salmon Teriyaki بقطع السلمون الطازج مع صلصة ترياكي والفاصوليا الخضراء والبصل الأخضر والسبانخ الطازجة ويقدم مع المكرونة.

أما لمحبي اللحوم فيمكنهم الاستمتاع بالـ"بيف تيرياكي" المكون من شرائح لحم بقري مشوية، مغطاة بصلصة الترياكي مع الفاصوليا والسبانخ الطازجة، وتقدم مع نودلز الخضروات اللذيذة، كما يمكنك الاستمتاع بالفيليه البقري مع ثلاث صوصات، لتقدم إليك شريحة لحم مشوية مغطاة بصوص الفلفل، المشروم، البلو تشيز، وتقدم مع أرز وخضار سوتيه.
Flori من أطباق مطعم Flori
Flori س الأجواء في مطعم Flori
من أكلات مطعم Crave من أكلات مطعم Crave
السلمون من Crave السلمون ترياكي من Crave


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022