leftlogo

جرب الفراخ المشوية فى نيويورك.. Chick Shack مطعم بالاستايل الأمريكي

A A A
WhatsApp Image 2022-02-28 at 4.48.47 PM
Chick Shack

مستعد لتجربة الفراخ المشوية على الطريقة الأمريكية، وفي جولة Food Today على مطاعم مصر وخاصة منطقة الشيخ زايد، اكتشفنا Chick Shack، وهو مطعم يجمع بين أشهر وجبات الفراخ المشوية على الطريقة أمريكية مع أنواع الباستا والسلطات المختلفة، ويسمح المطعم بإعداد طبقك بنفسك داخل المطعم. 


أفضل مكان تاكل فيه فراخ مشوية

دجاج Rotisserie

بالنظر إلى أسياخ الدجاج المشوية التي تفتح شهيتك، يعدك مطعم Chick Shack بطريقة طهي غير تقليدية للدجاج "Rotisserie" بتتبيلة خاصة من الملح والفلفل وبودرة البصل والثوم مع الزعتر والبابريكا وتشوى ببطء على نار الحطب وقد تصل عدد ساعات شويها إلى أكثر من 10 ساعات ما يؤدي إلى ظهور الطعم والتتبيلة بشكل خاص وتقدم ساخنة لتسيل لعابك. 


أكلك هتجهزه بنفسك

مكرونة وايت صوص

 
بعيدًا عن طريقة شوي الدجاج المميزة، يقدم المطعم اختيارات أخرى من المقبلات اللذيذة لأنه عادة لا تكتمل وجبات المشاوي والفراخ المشوية بالتحديد دون مقبلات، ومطعم Chick Shack يعرف ذلك جيدًا ولذلك قرر أن يقدم لزواره بوفيه مفتوح من السلطات وأنواع الباستا المختلفة، يمكنك الاختيار من بينهم، ما عليك سوى اختيار طبقك والذهاب لنوعك المفضل من المقبلات. 


المنيو فيه إيه غير الفراخ؟!

مقبلات ووجبات Chick Shack

 
يقدم المطعم قائمة طعام لا تحتوي على الدجاج وحده، بل يمكنك اختيار أي من الأطباق الجانبية ومنها اللازانيا والخضار السوتية والبطاطس المهروسة أو الذرة الحلوة وإن كنت من محبي الأرز، يقدم المطعم أرز بالخضار وأرز بتتبيلة حارة أو سبانخ بالكريمة.

 

عندهم ساندوتش بيري بيري

ساندوتش بيري بيري



لم يكتف المطعم بهذه الاختيارات المتنوعة بل يقدم أيضا ساندوتش دجاج بالصوص الأفريقي الحار " بيري بيري" ويتكون هذا الصوص من هريسة الفلفل الحار مع الثوم والبهارات الخاصة مع الفلفل الألوان.
 
العنوان: طريق دهشور - الشيخ زايد 
التليفون: 19253

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022