leftlogo

جرب الكيك الياباني من Uncle fluffy واشرب الأفوكاتو الساقع عند Keki

A A A
حلوى الماكرون
تناول الحلوى

بقوام طري جدًا وهش من الداخل لدرجة الذوبان في فمك من أول قضمة، يمكنك الاستمتاع بالكيك الياباني اللذيذ وانت في القاهرة، من خلال الذهاب إلى مطاعم تخصصت في تقديمه بجانب المشروبات الأخرى، فإن كنت بالقاهرة أو الإسكندرية أو المنصورة يمكنك الذهاب إلىUncle fluffy.

Uncle fluffy 


هو من المطاعم الشهيرة التي تقدم الكيك اليابانية، بنفس الجمال والطعم الرائع، فقد أتى من دبي ليحسن لنا مفهوم الكيك الياباني، حيث يقدم العديد من الأنواع لها، فكيكة الجبن اليابانية الشهيرة هي كيك هشة تتميز بقوامها الرقيق الذي يشبه الإسفنج، وذلك بفضل التقنية اليابانية لخفق بياض البيض بشكل منفصل.

 

ولكن لا يزال الكيك محتفظ بقوامه الغني والكريمي، ويمكنك أن تتناول كيك الجبن اليابانية باردة أو ساخنة وطازجة من الفرن، وتجد فروع المطعم في West Mark بالسادس من أكتوبر، سيتي ستارز مول بمدينة نصر، كايرو فيستفال سيتي بالتجمع الخامس، مول مصر ومول العرب بـ6 أكتوبر، وفي سيتي سنتر الإسكندرية والمنصورة.

تشرب إيه مع الكيك من Uncle fluffy


بجانب الكيك الياباني من Uncle fluffy يُقدم لك المطعم مشروبات مختلفة أيضًا يمكنك الاستمتاع بها، من العصائر المختلفة بالعديد من النكهات من المانجو، البرتقال، الفراولة، الليمون والكيوي، أما لمحبي القهوة فيمكنك الاستمتاع بالكابيتشينو، اللاتيه، وايت موكا، إسبريسو وامريكينو.

Keki


يضم المكان قائمة متنوعة من أشهى المخبوزات بالنكهات اليابانية التي ستتعرف عليها للمرة الأولى هُنا في Keki، وستتذوق ألذ الحلويات المخبوزة مثل تشيز كيك على الطريقة اليابانية بمكوناته المختلفة مثل الفستق والقهوة والشوكولاتة.

 

أما كيك تيراميسو فيعد من ألذ الأصناف، ويحتوي على قطعتين من الفطائر الرقيقة مع الكريمة ومسحوق الكاكاو ونكهة القهوة، ويمكنك أيضًا تجربة تارت الجبن اللذيذ والمتوفر بـ 3 نكهات، الفانيليا والشوكولاتة والماتشا اليابانية، أما خبز الموز وكيكة البرتقال فهما من أشهى المخبوزات، في فرع المطعم في الشيخ زايد في جاليريا 40، وفي الساحل الشمالي بقرية Diplo.

تشرب إيه مع الكيك من Keki


لدى المخبز الياباني قائمة متنوعة من المشروبات فتجد أنواع القهوة المتعارف عليها مثل اسبريسو وكابيتشينو، ومن بين المشروبات التي من الممكن طلبها مثلجة أو ساخنة، ستجد أمريكانو وفلات وايت، وكيكي لاتيه المميز، كورتادو، بالإضافة لمشروب الأفوكاتو المثلج الذي يتم تحضيره بألذ المكونات، أما الشاي فبالطبع ستجد ماتشا لاتيه، المشروب الياباني الشهير، وماتشا الشوكولاتة البيضاء، وشاي الكركديه المُثلج.
Uncle Fluffy Uncle Fluffy

منيو Uncle Fluffy منيو Uncle Fluffy
الكيك الياباني من Keki الكيك الياباني من Keki
Keki كيك Keki

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022