leftlogo

جرب الميني سويس رول من ساليه سكريه ... اختراعات مبتنتهيش

A A A
FB_IMG_1682638094180
ميني سويس رول
ان كنت من عشاق الحلويات ودائما تبحث عن المتاجر المشهورة والمعروفه التي تقدمها وتقوم بتجربة أحدث الاختراعات فنحن food today نرشح لك الذهاب إلى ساليه سكريه وتقوم بتجربه الميني سويس رول من هناك.

شعار متجر ساليه سكريه 


تكون الحلويات لا تُنسى حقًا، لأنها تخلق الانطباع الأخير عن وجبة رائعة،  هذا هو السبب في أنها تقدم الجاتوه المتخصصة، وكعك الجبن اللذيذ، والحلويات الفردية ، والفطائر والمعجنات الفرنسية الصغيرة كلها مصنوعة من مكونات عالية الجودة.
 

الميني سويس رول من هناك 


داخل المتجر دائما بتقديم اشياء جديده ومتميزة للعملاء وفي كل المناسبات فعلى ثبيل المثال يقدمون حلويات تناسب شهر رمضان وحلويات تناسب رأس السنة وحلويات مناسبة للأعياد وأشياء أخري كثيرة ولكن مؤخرا قاموا بإضافة شيء جديد لديه وهو ميني السويس رول وتكون عبارة عن حجم مصغر الكيكة السويس رول الذي يعشقها الكثير من الناس ويوجد لديهم العديد من الأطعم المميزة.

FB_IMG_1682638094180

ساليه سكريه تعمل على ارضاء العملاء 



تقدم ساليه سكرية الوصفات التقليدية والأفكار المبتكرة من أجل إحضار قطعة صغيرة من فرنسا لعملائها،  مع وضع ذلك في الاعتبار، تقوم بإنتاج أفخم وأرقى أنواع الحلويات والمعجنات الطازجة ذات المذاق الرائع والقوام والإحساس الرائع، تصدر ساليه سكرية أفضل المكونات والفواكه الطازجة والمنتجات في ذروة كل موسم، ومن الأمثلة على ذلك الشوكولاتة الفرنسية والبلجيكية والزبدة على الطريقة الأوروبية.

FB_IMG_1682638110144

Salé Sucré


 واحد من أفضل أماكن الحلويات في القاهرة، ولديهم حلويات من كل الأصناف تقريبا، ونرشح لكم تجربة البروفيترول وكمان البسبوسة من ساليه سوكريه، وإلى جانب الحلويات هناك تورتات من فصيلة الحوادق، مثل تورتة السيمون فيمية وتورتة السي فود، ويتواجد في في كايروفيستيفال سيتي مول اللي في تقاطع الدائري مع شارع التسعين.

FB_IMG_1682638118755
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022