leftlogo

جرب تروح Ramada Village.. قعدة عربي وأكل بدوي في المقطم

A A A
Image1_320221234955337021530
Ramada Village

إن كنت من مُحبي السفر والتخييم وسط الجبال والصخور، أو الاستمتاع بحفلات الشوي مع أصدقائك في الصحراء حيث تُقضون أوقاتكم مع الموسيقى ورائحة اللحم المشوي، فـ Ramada Village هى اختيار رائع لك لتُقضي إجازة نهاية الأسبوع هُناك، مع فيو وأجواء ساحرة في الليل والنهار.


ممكن تعمل إيه في Ramada Village؟

Ramada Village
يُمكنك في قرية رمادا أن تستمتع بأوقاتك الصباحية مع إحدى وجبات الإفطار المُقدمة لديهم، ونُرشح لك الفطار الشرقي من الفطير المشللت مع الجبن والعسل، لأنه مُناسب للغاية مع أجواء المكان هُناك.
كما يُمكنك الاستمتاع سواء في الخيم المُغلقة، أو في أماكن القعدة العربي أو الكراسي، مع الإضاءة الثابتة الموجودة على الجبال والنخل من حولك في المساء لتُعطي منظرًا جماليًا ساحرًا.


قرية رمادا مُناسبة جدًا للـPicnics

شوي الفراخ
عادة ما يرغب الكثيرون في الذهاب إلى صحراء الفيوم ووادي النطرون، أو نويبع ودهب للاستمتاع بحفلات الشوي في الجبال ومنظر الطبيعة الجميل، حيث يُحيط بك الهدوء والسلام النفسي، ويُمكنك أن تستمتع باكلتك المُفضلة من اللحوم أو الفراخ وشويها على النار.
في قرية رمادا يُمكنك هذا بكل سهولة دون الحاجة للسفر لعدة ساعات، فقط في المُقطم يُمكنك هناك أن تأخذ ما ترغب من اللحوم والفراخ وتقوم بشويها هُناك وتستمتع بقضاء Picnic لطيفة مع عائلتك أو أصدقائك.

تاكل إيه في Ramada Village؟

أكلات Ramada Village الرائعة
في قرية رمادا يوجد العديد من المأكولات والمشروبات، ومنها الفرابيتشينو والعصائر والقهوة والشاي وغيرها من الشروبات التي تجدها، أما الوجبات فهي متنوعة بين أطباق رئيسية وطواجن ومشويات، ويُرشح لك Food Today الاستمتاع بوجبة ميكس رمادا المكونة من الكباب والكفتة والشيش وفراخ مشوية مع أز بالخلطة وبطاطس.
توجد وجبات متنوعة من السكالوب، والكفتة، والبط والفراخ والسمان والحمام، وإلى جانب ذلك يوجد حواوشي إيطالي أكثر من رائع، وكلزوني ميكس اللحوم أو الفراخ أو الجبن اللذيذ.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022