leftlogo

جرب تفطر سوشي مع «أصحابك» في Sakura Sushi المعادي.. «لمة مختلفة في رمضان»

A A A
sakura3
Sakura

إذا كنت من مُحبي السوشي فربما اشتقت له في رمضان حيث تنتشر العزومات والمشاوي والأكلات الشرقية أكثر من السي فود أو السوشي، ولكن في Sakura Sushi يُمكنك الاستمتاع بوجبات رمضانية مختلفة، ويُرشح لك Food Today مطعم Sakura لتتناول أشهى أطباق السوشي والنودلز الآسيوية، المكان أيضًا لطيف ومُبهج جدًا لتستمتع بوقتك مع أحبابك.

تفطر إيه من Sakura في رمضان؟

استمتع بإفطار سوشي مختلف في رمضان مع Sakura حيث يُمكنك طلب كومبو ساكورا "1" الذي يتكون من 5 جودلن، 5 سبايدر، 4 ساكي، 4 السكن، 2 جمبري تمبورا، شوربة ميسو وسلطة أفوكادو وموتشي ديزرت مع بيبسي.


وكومبو ساكورا 2 فهو لمُحبي السلمون التريكاي مع شوربة "توم يوم" الشهيرة، مع سلطة أفوكادو وموز تمبرا، وهو عبارة عن آيس كريم موز مقلي و صوص كراميل، وكومبو ساكورا الثالث يكفي حتى 4 أفراد لأنه يتكون من 4 أطباق شوربة "توم يوم"، مع 40 قطعة من سوشي سلكيشن و4 سلطة كراب و4 موز تمبروا وبيبسي.


أما الكومبو الرائع من ساكورا فهو لمُحبي تجربة أكثر من نوع مع بعض، لأنه يتكون من 4 ساكي، 4 فيلاديلفيا، 4 كاليفورنا، و2 شريمب و2 سالكون و2 ككراب مع شوربة ميسو وشلطة أفوكادو وموتشي ديزرت.

تاكل إيه تاني في Sakura غير منيو رمضان؟

المُميز في Sakura أنه يُقدم السوشي بطرق مختلفة ومُتنوعة، منها الـFried Rolls بالجمبري الكرانشي، والسلمون كرانشي، والتمبورا مع الجبن بطعم حار، والـVolcano Roll الذي يتكوّن من "سلمون وجبن شيدر وسمسم مع صوص الترياكي.


ويُقدم أيضًا سوشي الـ Hosomaki الذي يكون عبارة عن قطع السمك داخل لفائف أرز السوشي، ويُمكنك تناوله بالتمبورا، والجمبري، والسلمون، والتونة، أما الـLigo Sushi فمنها أطباق مُميزة للغاية، ونُرشح لك منها Ligo Tuna التي تأتي بالتونة والصوص الحار والأفوكادو والخس، والـLigo Katsu Salmon التي تتكون من سلمون مقلي، أفوكادو، خس، وصوص المايو.

لو بتحب النودلز تجرب إيه؟

لو كنت من مُحبي النودلز، فستجد اختيارات كثيرة لأطباق النودلز في منيو Sakura، ونرشح لك طلب الـYaki Soba Beef الذي يتكون من قطع اللحم البقري مع ثوم، فلفل أخضر، بصل، وسمسم، مع الكثير من النودلز، وإن كنت من مُحبي الطعم الحار، فيُمكنك اختيار الـSpicy Sea Food الذي يتكوّن من "نودلز مع تاكو، وجمبري، سُبيط، حبار، مع الثوم والجزر والفلفل"، وأيضًا إن كنت نباتيًا، فيُمكنك اختيار الـFried Vegetables وهو طبق من الأرز مع قطع الخضار المَقلي والصوص الذي ترغب فيه.

Sakura موجود فين؟

Sakura موجود في  38 شارع 231 في دجلة المعادي.

sakura2
Sakura Sushi

sakura4
Sakura Sushi 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022