leftlogo

جرب تفطر Pretzels واستمتع بطعم المعجنات الطازجة في هذه الأماكن

A A A
Pretzels
Pretzels

 

الـ Pretzel، يعتبر نوعا من أنواع المخبوزات، والتي يتم صنعها بأفضل وأجود المكونات، وتكون على شكل ضفيرة، ويمكنك تناولها سادة، أو بالسكر، القرفة، الكراميل، المربى، أو حتى الزبدة، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بها كوجبة خفيفة بين الإفطار والغداء، وأيًا كان اختيارك؛ فهي تعتبر من أسرع أنواع الفطار الموجودة، وهناك بعض الأماكن التي تتخصص في إعدادها، ولنتعرف عليها سويا، ونرشح لك أثنين من الأماكن المتخصصة في تقديمه.

 

قصة Mr. Pretzels

Mr. Pretzels عبارة عن مخبز أمريكي الأصل، نشأ في ولاية بنسلفانيا الأمريكية بواسطة لاعب تنس سابق يدعى Luiz Penna، وتمكن من افتتاح أول فرع في ولاية بورتوريكو الأمريكية، بعد أن كان يمتلك كشك صغير لبيع منتجاته، وهو يستعين بالوصفة الهولندية في تحضير المعجنات الملفوفة يدويًا وإضافة أشهى المكونات والتي جعلت علامته التجارية تتوسع وتلقى اهتمام مُختلف البلاد، حتى أصبحت علامته تُناسب جميع الثقافات والأذواق، ولديه فروع في مختلف الدول مثل الولايات المتحدة، وإنجلترا، البرازيل، روسيا، المكسيك، جزر البهاما، والسعودية، والعديد من البلدان الأخرى.

 

منيو Mr. Pretzels

من المدهش أن تجد المعجنات العقدية "Pretzels" بنكهات عديدة، فيعتبر هذا المكان الأول في مصر الذي يقدم جميع النكهات ما بين الحلو مثل النوتيلا، الكراميل، سينامون، قرفة بالسكر، أما الحادق فتجد الملح، الجبن الرومي، الزعتر، أعشاب إيطالية، والسمسم، وجميعها يتم خبزها يدويًا وتكون طازجة وبمكونات طبيعية وصحية لتناسب كذلك متبعي النظام الصحي.

 

Mr. Pretzels

أما قائمة الرول فتجد فيها ألذ الأصناف بأشهى المكونات مثل جبنة الحلوم، والسوسيس، واللحم المدخن، والبيض، والتركي، هذا بالإضافة للبايتس الشهية وتجد منها مختلف النكهات السابقة وكذلك الأعشاب الإيطالية، ويوجد أيضًا Pretzels sticks وتتعدد نكهاتها ما بين السينامون والزعتر.

 

فروع Mr. Pretzels

Mr. Pretzels وصل إلى مصر، بعد رحلة طويلة في عدد كبير من البلدان حول العالم، حتى افتتح أول فرع في مول سيتي ستارز بـ مدينة نصر، ثم في محطة موبيل بـ حي النرجس في التجمع الخامس، وأخيرًا افتتح مؤخرًا أحدث الفروع في جاليريا 40 بـالشيخ زايد، ليلبي احتياجات عشاقه في جميع أنحاء مصر.

 

مطعم Auntie Anne's

كانت بداية المكان في عام 1988، عندما اشترت Auntie Anne جناحًا في سوق المزارعين بولاية بنسلفانيا، وبعدها ابتكرت هذه العجينة التي تعتبر تحفة غذائية بسبب شكلها وطريقة خبزها، والمميز في Auntie Anne's أنه من ضمن المطاعم القليلة التي تحضر البريتزل بطريقة مميزة، والتي كانت بدايته من سيدة خبزته لتساعد زوجها لإيجاد قوت يومه، وأصبح من مجرد متجر صغير؛ لواحد من المطاعم العالمية الموجودة في عدة دول، وستجد لديهم البريتزل مقطعة إلي قطع صغيرة، وتشبه الناجتس في شكلها، وبأكثر من نكهة، ولديهم أنواع مملحة ستجد منها البيبروني والقرفة والهالبينو أو بريتزل بالهوت دوج والجبن الشيدر.

279878166_720916252677862_783342608667317591_n
الـ Pretzel

309917090_821914842578002_3363629696859471349_n

Mr. Pretzels 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022