leftlogo

جرب دجاج رانش في شيراتون.. ولعشاق "الرامين" عزومتك بمدينة نصر

A A A
292254206_5980963658586101_279478555218061748_n
فتاه تأكل دجاج مقرمش

لكل شخص يعيش في مدينة نصر أو منطقة شيراتون ويرعب في أن يأكل شيئا شهيا لشهرة المنطقتين بالمطاعم الكثيرة والمتنوعة واللذيذة للغاية، لذلك نرشح لك أربع مطاعم مميزة كل مطعمين في منطقة مختلفة لكي تستمتعان بيومك وتجعلونه اليوم المفضل.

مطعم بابا جونز

في مطعم بابا جونز الكثير من الاختيارات مثل بيتزا دجاج رانش وتتكون من (دجاج مشوى، مشروم، طماطم، صوص رانش)، ولمحبي الأشياء المدخنة يمكنك تجربة البيتزا المدخنة وهي تكون عبارة عن (لحم بتلو مدخن، جبنة مدخنة، جبنة شيدر، جبنة جودة، شرائح البصل مع صوص الكريمة).

 

ولعشاق الميكسات نرشح لك بيتزا سوبر بابا ويكون بداخلها (بيبرونى، سجق إيطالى، لحم بتلو مدخن، مشروم طازج، بصل، فلفل أخضر، زيتون أسود)، أما عن صوص الباربيكيو الشهير فيمكنك الشعور بمذاقه داخل بيتزا باربيكيو ومكوناتها (دجاج مشوى، مشروم طازج، بصل، صوص باربيكيو).

مطعم Pucca

هو واحد من المطاعم القليلة جدًا المخصصة للرامين في القاهرة، وعلى الرغم من أن متجرهم صغير، إلا أنك ستحصل على أفضل طبق رامين، لأنه يدار من قبل عدد من الماليزيين والإندونيسيين الذين يعيشون في مصر.

 

ويتواجد المطعم في Wonderland Mall بمدينة نصر، فإذا كنت من محبي الدجاج، يمكنك تجربة Shio Ramen، وهي عبارة عن مرقة دجاج مع النودلز تقدم مع الدجاج والخس والبصل الأخضر.

 

أما إذا كنت من محبي الصويا صوص، يمكنك طلب Kyoto Ramen وهي عبارة عن نودلز الرامين مع الصويا صوص تقدم مع الفاصوليا والبيض والبصل الأخضر.

مطعم Kansas fried chicken

يقدم المطعم الكثير من العروض بشكل مستمر، ومنها عروض الوجبات والتي تبدأ بوجبة عبارة عن "8 قطع فرايد تشيكن ووكول سلو كبير وفرايز عائلي و2 ريزو و4 عيش بـ220 جنيه"، وعرض "البوكس أوفيس" والذي يتكون من "أي ساندوتش لارج ما عدا "بيج بوس" مع 2 كرسبي ستربس وأرز وفرايز وكلو سلو وكولا وعيش بـ89 جنيها.

 

أما عرض "فانتاستيك فور" فيتكون من "4 ساندوتشات لارج، ما عدا بيج بوس، ولتر كولا و4 فرايز بـ220 جنيه"، وبالإضافة إلى عرض آخر على السندوتشات، ويتكون من "3 ساندوتشات لارج، ما عدا بيج بوس، ولتر كولا و3 فرايز بـ170 جنيه".

مطعم Holland

يُمكنك في مطعم "هولاند" تجربة البطاطس بأكثر من شكل، منها الـ Curly Fries بحلقات مُتبلة، والـSweet Potato وهي بطاطا مُقطعة ومقليّة، بطعم البطاطا المسكّر الذي يجعلها مُختلفة وشهيّة، ومن يهتم بالبطاطس لابد أن يهتم بالصوصات التي تعطي لها اهتماما خاصا، ومنها صوص المايونيز، والمايونيز المُدخن، والتومية، وصوص مسطردة بالعسل، بطعم مسكر إضافي لطعم المسطردة لمُحبي الـsweet and sour، وأيضًا صوص الـChili يُحضر بطعم مسكّر مع إضافة العسل له.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022