leftlogo

جرب من كل دولة طبق داخل مطعم Geo شوف واختار

A A A
أكلات-تركية
جرب من كل دولة طبق داخل مطعم Geo شوف واختار
في مطعم Geo بالمهندسين، يُمكنك الحصول على أكلات من أكثر من 5 دول حول العالم، فهم يُقدمون أطباقا من حول العالم من أقصى الشرق في جنوب شرق آسيا، وحتى أمريكا الجنوبية في الغرب، ولن تحتاج إلى السفر عبر القارات لتتذوق هذه الأكلات.

تاكل لبناني ولاهندي


تجرب أكلات لبنان أم الهند؟ في كلتا الحالتين ستكون رحلة سعيدة وسينال الأكل إعجابك، فمن المطبخ اللبناني حيث كل شيء يُقدم بمنتهى الحُب والعناية، ويُمكنك أن تتناول المناقيش بالطعم الذي تُحبه، مع فتة الحمص بشرائح الفراخ والخبز المُحمص وصوص الزبادي الرائع، أو إذا كنت لا ترغب في فتة لبنان، فيمكنك تجربة فراخ مسحّب أو شيش طاووق، أما الهند، فمعروفة بالتوابل الرائعة التي تُغير الطعم لطعم آخر مختلف تمامًا، ويُمكنك تجربة الفراخ بتوابل ماسالا، أو بصوص الكاري مع شرائح الأناناس والتُفاح.

تاكل إيه من باريس والمكسيك


تبدأ رحلة Geo إلى أمريكا الجنوبية، وتحديدًا إلى المكسيك، من المطبخ المكسيكي، فيُمكنك أن تتذوق مدى جمال الفراخ المُتبلة بالروزماري، والزعتر، مع الساور كريم، والأرز المكسيكي في عيش التورتيلا، ويُمكنك أيضًا طلب كساديا الفراخ من قطع الفراخ مع الجبن في لفائف من عيش التورتيلا، من الأطباق الفرنسية التي يُمكنك تجربتها، الكوردن بلو، وصدور الفراخ المشوية بالروزماري، وصوص الديجون الفرنسي. " تشيكن كاري " من الأطباق الرائعة التي يُمكنك الاستمتاع بها، فهى تتكوّن من صدور فراخ مع السموكد بيف فلفل ألوان، وصوص الباربيكيو ليُضيف طعم لذيذ للفراخ.

تاكل إيه من إيطاليا


آخر محطة فى المطبخ الإيطالي حيث يُمكنك الاستمتاع بالبيتزا، والباستا، وأطباق أخرى رائعة مثل "سكالوب بوكاتشين" بقطع من اللحم البتلو مع ميكس من الجبن وسلامي وزيتون وصوص الفلفل الأسود. أو الطبق الإيطالي الشهير تشيكن بيستو، بصوص البيستو وجبن البارميزان. وأيضًا من أطباقهم الإيطالية الرائعة، التشيكن شرمب وهو ميكس من الفراخ والجمبري والفلفل الألوان مع الكريمة التى تُعطي للطبق طعم وشكل مُختلف. بِنّا دي ماري، بولونيز، لازانيا بصوص البشاميل والموتزريلا، نجرسكو، بجانب باستا الأرابياتا والألفريدو، وفي البيتزا ستجد أنواعا مُختلفة تُناسب ذوقك، باللحوم، أو الفراخ أو المأكولات البحرية، أو الخضراوات والمشروم للنباتيين.

اكلات لبنانية


اكلات هندية


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022