leftlogo

جرس الفسحة ضرب ضرب... 4 أماكن تشتري منهم فينو وكايزر للسندوتشات

A A A
مخبوزات
افضل اماكن للمخبوزات
رائحة الجو مليئة بالكشاكيل والكراسات والمخبوزات أيضا... هذه هي علامات بدء الموسم الدراسي، وسنقف قليلا أمام رائحة المخبوزات الساخنه وخاصة الفينو والكايزر والتوست، فلا غنى عنهم في كل منزل، لذلك نرشح لك أفضل 4 اماكن لشراء افضل المخبوزات والفينو والكايزر بكل انواعه لعمل سندوتش لذيذ للمدرسة.

لطيف وسيلي أقدم رائحة مخبوزات في وسط البلد


شارع المهدي، بالقرب من البنك المركزي المصري، وسط البلد ، ستظل تمشي وراء رائحة المخبوزات لتصل إلى مخبز لطيف وسيلي علامة من علامات منطقة وسط البلد، وأحد اقدم المخابز في القاهرة، هنا ستجد الفينو بكل أحجامه والسعر يبدأ من جنيه، ونعدك أنك ستتذوق احلى فينو في حياتك، والتوست الطري الهش اللذيذ لايفوتك تجربته، فهو أحسن اختيار لعمل سندوتش المربى والنوتيلا في اللانش بوكس، أما إذا كنت من هواة الفخامة فلابد من تجربة الانجليش كيك المخصوص في لطيف وسيلي، وعيش البريوش وغيرها من المخبوزات.

فطار خفيف في Bread fast مع الفينو 



ليسوا متخصصين في الفينو والمخبوزات فقط ولكن في bread fast ستجد منيو مليئ بالاختيارات التي تساعدك وتساعد طفلك علي الحصول علي فطار خفيف ولأن بعض الناس يُفضلون بدء يومهم بفطار حلو، فإن كنت واحدًا منهم فيُمكنك اختيار الفطار الحلو من براونيز الشوكولاتة أو الكراميل، أو كرواسون زبدة الفول السوداني اللذيذ مع القدرة على اختيار أكثر من نوع أخر، أما إن كنت تُفضل الكيك فننصحك بتجربة كيك العسل أو كيك الجزر المميزة لديهم، ولا تنس الدوناتس اللذيذة بأنواع مختلفة من الشوكولاتة والمربى والتشيزكيك.

تاكل إيه غير المعجنات



يضم منيو Bread fast عددا من السندوتشات المتنوعة، إلا أن كل سندوتش له خلطة مميزة، تجعل طعمه أجمل ومُميزا، فإن كنت تحب المأكولات البحرية فيمكنك طلب سندوتش التونة، أو السلمون السبريد، لكن لو كنت تفضل الفراخ، فسندوتش البانيه والفراخ الكريسبي هما الأنسب لك، بجانب سندوتش من الجبن المشكلة، أو بميكس جديد من الطماطم المجففة، وقطع الموتزاريلا.


سميراميس.. بقسماط تلاقي فينو تلاقي كله موجود



العنوان: 72 شارع القصر العيني، وسط القاهرة، مخبز مشهور عمره لا يقل عن عمر مخبز لطيف وسيلي سميراميس مميز بالمخبوزات خاصة البقسماط بكل انواعه باتون ساليه وبقسماط سمسم وبقسماط ينسون وحبة البركة ، والفينو والكايزر من أهم منتجات المخبز لهما طعم مختلف حقا يذكرك برائحة خبيز المنزل.


الجهاد أشهر مخابز الدقي 



هنا أسفل كوبري الدقي ستجد أحد العلامات المميزة في المنطقة، مخبز وحلواني الجهاد، رغم أنه من أقدم الاماكن هناك إلا أنه مازال محافظا علي جودته، ومازال يتمتع بأحلى قطعة جاتوه في الدقي، سكان المنطقة هناك محظوظين حقا بوجود مخبز وحلواني بحجم وجودة الجهاد، المنيو مليئ بالاختيارات الخاصة بالمخبوزات لذلك لن تكتفي بزيارته مرة واحدة لتجربة كل ما لديه... في النهاية نطلب منك تجربة الترشيحات وترسل لنا تفاصيلها.

FB_IMG_1664469657327


FB_IMG_1664469675591

FB_IMG_1664469711095




FB_IMG_1664469732274
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022