leftlogo

جعان؟.. لو في الشيخ زايد يبقى غربي من Willows ولو في التجمع روح Ozan

A A A
group-of-people-eating-in-restaurant-of-busy-tradi-2021-08-26-16-15-37-utc
تناول الطعام
إن كنت تبحث عن مطعم بالجوار من منطقة سكنك لتستمتع فيه بخروجة لذيذة مع أصدقائك، فريق "Food Today" يرشح لك الذهاب إلى مطعم Willows إن كنت من سكان الشيخ زايد، لتستمتع بأطباق عالمية مختلفة مع أجواء مثالية مليئة بالفن، أما إن كنت من سكان التجمع الخامس فيمكنك الاستمتاع بكل ما هو شرقي في مطعم Ozan.

Willows


قضاء بعض الأوقات الهادئة في أحد المطاعم محاطًا بالفن واللوحات التشكيلية والقديمة المستوحاة من ثقافات البلاد من حول العالم مع تناول الطعام الشهي يبدو كمشهد من أحد الأفلام الرومانسية، لكنه أصبح واقعا في مطعم "Willows" الموجود في أركان بلازا الشيخ زايد.

أكلات عالمية في Willows


تتنوع الأطباق الرئيسية في مطعم "Willows" لتضم أطباقا متنوعة من الدجاج واللحوم والسي فوود، فيمكنك الاستمتاع بطبق"Chicken Roulade" المكون من صدر دجاج ذهبي محشو ببيكون وجبن ماعز، جبن قشقوان، أوراق ريحان مفرومة، ومغطاة بصوص البارميزان الكريمي، لتُقدم مع البطاطس المهروسة أو اختيارك من الأطباق الجانبية.

وإن كنت من عشاق اللحوم فننصحك بطلب "فيليه مينيون ستيك" المكون من 300 جرام شرائح لحم فيليه مغطاة بزبدة كافيه دي باريس، وتُقدم مع بطاطس مهروسة وصوص جريفي على الجانب.

Ozan


في مطعم Ozan بمول النرجس بالتجمع الخامس سيُبهرك بتفاصيله الأنيقة في الديكورات وكل ما يخصها عندما تدخل للمكان، من الإضاءة والحوائط التي تجعلك تشعر براحة نفسية وبروعة المكان، بجانب الاستمتاع بوجبات مختلفة مناسبة على مدار اليوم ومشروبات متنوعة، ويُمكنك أن تطلب منها ما تريد مع أصحابك.

أكلات شرقية في Ozan؟


يُقدم مطعم Ozan مجموعة من الأطباق المُميزة والمتنوعة من بين الشيش طاووق، الكفتة، الفراخ المسحب، السمان والفراخ التكا أما المُقبلات فهي شرقية رائعة من سمبوسك اللحمة، الكبيبة، ورق عنب، وسمبوسك الجبنة، مع اختيارك من الأطباق الجانبية المختلفة من أرز أو بطاطس أو خضار سوتيه.

ويُمكنك أن تستمتع بطعم الطواجن الشرقية اللذيذة أيضًا من مطعم Ozan بجانب وجباتك الرئيسية، فلديهم طواجن رائعة منها باللحمة مثل المكرونة بشاميل، اللازانيا باللحمة، المسقعة باللحمة، وأخرى سادة مثل البطاطس، البسلة بالجزر، والبامية، كلها طواجن شرقية متنوعة يتم إعدادها خصيصًا لك.
Willows من أطباق مطعم Willows

 الأكل في Willows

Ozan Ozan
Ozan s طواجن في Ozan
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022