leftlogo

جمع العيلة علي أحلى طبق كشري... هنقولك تأكله فين!

A A A
طبق كشري
مطاعم الكشري

طبق الكشري يحتاج إلى ونس وصحبة أثناء تناوله، وبما أن اليوم هو الجمعة فلا تتردد وتفكر كثيرا كل ما عليك أن تجمع عائلتك أو أصدقائك او من تحب وتختار مطعم من المطاعم التي سنرشحها لك في السطور التالية لتتناول احلى وأطعم طبق كشري " وماتنساش كتر التقلية".


كشري أبو طارق


يعد أقدم وأشهر محل كشري في مصر، وهو يستقبل زواره من المصريين والأجانب من جميع الجنسيات، فعلى بعد خطوات من ميدان طلعت حرب، وبالأخص في شارع شامبليون، سوف تتسلل إلى أنفك رائحة الكشري المميزة من كشري "أبو طارق"، الذي تم افتتاحه لأول مره في عام 1950، أي ما يقرب من 90 عاما، حتى وصل الآن إلى العالمية، فأغلب الأجانب على علم بكشري "أبو طارق" ويحبون زيارته عند المجيء إلى مصر لتذوق أشهر الأكلات الشعبية.

أنواع الكشري في "أبو طارق"
يقدم المطعم منيو مليء بأطباق الكشري اللذيذة بأحجام مختلفة، ليناسب الأكيلة وغيرهم، لتستمتع بطبق الكشري بالصلصة والدقة والبهار والليمون، ويقوم العامل بمزج جميع المكونات أمام عينيك، حسب رغبتك، لتستمتع بالشو قبل الأكل، أما عن الحلويات فيقدم "أبو طارق" لزبائنه حلوى مميزة منها "أم علي"، قرع العسل، والمهلبية بالمكسرات وغيرها.

مطعم Cairo Kitchen



طبق كشري شياكة من أكثر الأماكن التي تقدم الأكلات الشعبية بشكل راقي ،يقدم المطعم الموجود في الزمالك مزيجًا فريدًا من الطعام الشرقي الأصيل مع لمسة من المكونات الغربية وتتبيلة خاصة، ستأخذك بعيدًا إلى سحر الشرق الأوسط، مع أطباق مصرية وعربية متنوعة من المطابخ المختلفة مثل الطواجن الشهيرة والفتة بالموزة الضأن والعديد من الأطباق العربية الأصيلة.

سيد حنفي للأكيلة


طبق كشري مصنوع بحب وخبرة طويلة ، سيد حنفي اسم كبير في عالم مطاعم الكشري ،بدأت سلسلة محلات سيد حنفي عام 1952 بعربية كشري صغيرة، والآن وصلت إلى 12 فرعا في مختلف مناطق القاهرة، وإضافة إلى السعر المناسب، تتميز كل الفروع بجودة الخدمة والمكونات.
التليفون: 1692

FB_IMG_1665738195957
كشري سيد حنفي 

FB_IMG_1665738215373
كشري ابو طارق 

FB_IMG_1665737644514

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022