leftlogo

جهز رحلتك.. Choripan هيخليك تلف شوارع الأرجنتين بـ"أكلة"

A A A
250865352_141192288244337_4440898398853882177_n
مطعم Choripan

إذا كنت من محبي الطعام الأرجنتيني أو تتميز بروح المغامرة في تجربة مطاعم ومأكولات جديدة من جميع أنحاء العالم، فمطعم Choripan مثالي لك للاستمتاع بالمطبخ الأرجنتيني الملئ بالتوابل والمميز في صنع الستيك، وبالتأكيد سندويتش "Choripan" الشهير في الأرجنتين الذي استعار المطعم اسمه منه.

قطعة من الأرجنتين
بيج رامي في Choripan


جاء Choripan إلى مصر في أواخر العام الماضي 2021، لينشر ثقافة الطعام الأرجنتيني في مصر وخاصة في التجمع الخامس، وليعطي لمسة جمالية على مذاق مأكولات المطبخ الأرجنتيني من توابل وصلصات جديدة تأخذك إلى رحلة لقارة أمريكا الجنوبية وأنت متواجد في أرابيلا بلازا في التجمع الخامس.

مذاق أرجنتيني ومكان Fancy
أكلة فى المطعم



يجمع مطعم Choripan بين المذاق الأصلي لمأكولات المطبخ الأرجنتيني وبين المكان المريح الذي تتخلله الأشجار ويحظى بضوء الشمس طوال النهار مع وجود جزء داخلي وأخر خارجي في الهواء الطلق لتستمتع بوقت جيد مع أصدقائك أو عائلتك وتجرب طعامًا أرجنتينيًا جديدا يجعلك تعود إلى المطعم مرة أخرى في الأغلب.

الستيك

الاستيك فى المطعم


Choripan بجانب أنه يقوم بعمل أفضل ستيك لحم مشوي من الأرجنتين، فهو يقدم إليك سر الخلطة أيضا، من خلال نصائح ونقاط محددة لكيفية صنع شريحة لحم مثالية في خطوات بسيطة، لأنه لا يعتمد على الشواء فقط، بل على الطريقة الآتية:
1- يُقطع اللحم.
2- يُتبل الستيك جيدًا قبل الطهي.
3- يُترك في تتبيلة البهارات المتنوعة لأكثر وقت ممكن لأفضل طعم وقوام ورائحة.
4- يُشوى الستيك على "Parrilla grill" الأرجنتينية الشهيرة.
5- يُقطع الستيك إلى شرائح بحيث لا يكون رفيع جدًا ليحتفظ بنكهته.
6- أثناء الطهي تأكد من أن الستيك بدأت تأخذ لونًا مميزًا ولها رائحة قوية.
7- يطهى على حسب رغبتك، ليتراوح من rare إلى well-done.
8- يقدم الستيك مع الأكل الجانبي الذي تختاره.

إيه الـChoripanes
 سندويتش Choripanes

الـChoripanes الأرجنتيني هو سندويتش سوسيس مصنوع من لحم البقر الذي يُسخن على الشواية ويُقطع من المنتصف بالطول ويقدم على شكل سندويتش ملفوف كامل أو مقطع إلى نصفين، ومن المعتاد إضافة الصلصات على الخبز مثل صلصة "chimichurri" الأرجنتينية.
وعادة ما يتم تقديم "Choripanes" كمقبلات في المطبخ الأرجنتيني، ولكن يتم بيعها أيضًا بشكل شائع في الأماكن الرياضية أو على جوانب الطرق والشوارع في المدن الرئيسية في الأرجنتين.

العنوان: محور جمال عبد الناصر، أرابيلا بلازا، التجمع الخامس
انستجرام: @eatchoripan


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022