leftlogo

جولة أكل عالمية وانت في مصر من المطاعم الفرنسية والإيطالية أو الإسبانية

A A A
three-cheerful-multiracial-women-eating-pizza-in-t-2022-02-02-18-32-59-utc (1)
تناول البيتزا

يمكنك التجول عبر البلاد الأوربية المختلفة وانت بداخل حدود مصر، عيش هذه المغامرة أصبح سهلًا من خلال تجربة جزء من ثقافة كل البلاد عن طريق تذوق أشهر الأطباق من كل دولة، فريق "Food Today" ينظم لك جولة بأوروبا بترشيحاتنا لمطاعم متميزة مختلفة، لتسافر من فرنسا إلى إسبانيا مرورًا بإيطاليا.

فرنسي من Le Flandrin


يعد مطعم Le Flandrin واحدًا من أفضل المطاعم الفرنسية في مصر من حيث الديكور الداخلي الأنيق والطعام الفرنسي اللذيذ، فمن المعروف أن المطاعم الفرنسية تهتم بإتقان فن إنشاء أطباق جذابة بصريًا بجانب جودة المذاق، وفي مطعم "Le Flandrin" قاموا بنقل التجربة الفرنسية كاملة من خلال تقديم أطباق لذيذة وإعطائها اهتمامًا متزايدًا لتقديم الطعام في أبهى صورة في فرعي المطعم بـ Park St. Mall الشيخ زايد و5A Waterway التجمع الخامس.

يتمتع منيو Le Flandrin بأطباق رئيسية متنوعة من الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية اللذيذة، وأهم ما يميز المطعم هو طبق الـ"سلمون ترياكي"، الذي يحتوي على شريحة من السلمون المشوي مغطاة بصلصة ترياكي منزلية، أناناس مشوي، بوك تشوي وفاصوليا خضراء.

 

أما إن كنت من محبي الدجاج، يمكنك الاستمتاع بطبق "بوليه جريل" المكون من دجاج مسحب مشوي، يُقدم مع بطاطس ودجز، بروكلي مطهو على البخار وفلفل أحمر مشوي.

إيطالي من Italiano Egypt


يعتبر مطعم Italiano بمنطقة الشيخ زايد، ليس مجرد مطعما ولكنه أشبه باللوحة الفنية المتقن رسمها، كما يعتبر من الأماكن اللطيفة والرومانسية التي تصلح لأول موعد غرامي مع شريك حياتك، ويعد المطعم متخصص في تقديم الأكلات الإيطالية، والتي أشهرها البيتزا الإيطالي بجميع نكهاتها والباستا المميزة ستشعر أنك في مشهد سينمائي داخل فيلم إيطالي ورغم بساطة المنيو إلا أنه يتميز بمكوناته الأورجانيك، ونرشح لك تجربة بيتزا الـ Rose Beef والـ Smoked Turkey لتستمتع بعجينة هشة وكرسبي بمكونات عالمية.

أما عن الأطباق الرئيسية داخل المنيو مليئة بالاختيارات التي تناسب جميع الأذواق Salmon Fillet، Manzo Filleto عبارة عن قطعة بيف تختار درجة تسويتها على حسب رغبتك وننصحك باختيار طبق Spaghetti ai Gamberi بالزعفران وقطع الجمبري.

إسباني من La Taberna

أجواء جديدة تعيشها مع ثقافة البلاد المختلفة، وعليك تجربة المطبخ والثقافة الإسبانية من خلال مطعم La Taberna الإسباني بالشيخ زايد، الذي يقدم أشهى الأطباق الإسبانية التي لاقت إقبال كبير من رواده، بجانب الأجواء الرائعة التي ستلاحظها فور دخولك المطعم، بدايةً من الديكور والألوان وخيارات الجلوس المتعددة، وصولًا إلى أشهى الأطباق الإسبانية والمشروبات اللذيذة التي ستكمل بها ليلتك.

ويشمل منيو المطعم أطباق اللحوم والفراخ التي يتم تحضيرها بالوصفات الإسبانية، مثل كويساديلا تشوريزو إسباني، وتتكون من خبز تورتيلا مشوي محشو بكوريزو، جبنة ذائبة وخضار، يقدم مع كريمة حامضة، وفيليه قطع بايتس عبارة عن قطع ستيك مشوية مُتبلة بالتوابل اللذيذة، ومزينة بصلصة النبيذ الأحمر، وأجنحة دجاج بوفالو الشهية، بالإضافة إلى أطباق التاباس ومنها "الباذنجان رولاد"، وهو عبارة عن مزيج لذيذ من الباذنجان وجبنة الفيتا والطماطم والشبت الطازج والجوز مغطى بدبس الرمان.
 من أطباق Le Flandrin
Italiano Egypt باستا إيطالية من Italiano Egypt
La Taberna إسباني من La Taberna

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022