leftlogo

«جوني ديب» بياكل 6 وجبات يومياً.. اعرف نظامه الغذائي لو عاوز تبقى زي «القرصان»

A A A
154-215558-pirates-caribbean-first-time-johnny-depp_700x400
جاك سبارو

جوني ديب، ممثل ومنتج وموسيقي أمريكي، تم ترشيحه لثلاث جوائز أوسكار وفاز بجائزة جولدن جلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثل، واشتهر بدوره في سلسلة أفلام Pirates of the Caribbean، جوني ديب رجل يبلغ من العمر 52 عامًا لكنه يتمتع بصحة جيدة وجاذبية أكثر من معظم الرجال في العشرينات من العمر، وهنا سوف نتعرف على النظام الغذائي والرياضي لنجم هوليود جوني ديب ـ وفقاً لموقع Health Yogi.

الرياضة في حياة جوني ديب:

يبدأ جوني ديب رياضته اليومية بتمارين الإحماء والركض لعدة كيلومترات ثم تمارين الضغط، لأن تمارين الضغط تعمل على جميع عضلات الجسم في الجزء العلوي من الجسم وتبني القوة المثلى للمعصم وأعلى الذراع والكتف والصدر.
كما خضع ديب للكثير من تدريبات القتال بالسيف استعداداً لفيلمه الشهير القراصنة الكاريبي، وتتطلب تقنيات القتال بالسيف تمرينًا كاملاً للجسم وأيضًا دون أي انقطاع.
وبعد الانتهاء من تمارين الضغط  يبدأ ديب في ممارسة تمارين القرفصاء.

خطة النظام الغذائي لجوني ديب:

نظام جوني ديب الغذائي متوازن، ويأكل من 5 إلى 6 وجبات صغيرة كل يوم، يشمل نظامه الغذائي الدجاج ومنتجات الصويا مثل التوفو والفواكه والكثير من الماء، وكان لمدربه وخبير التغذية الفضل في تحديد نظامه الغذائي، ويعد نظام ديب الغذائي مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى بناء عضلات خالية من الدهون، فيأكل جوني الكثير من الدجاج ما يساعده على اكتساب بعض العضلات.

ويؤكد جوني في إحدى تصريحاته إنه يحاول الابتعاد عن اللحوم الحمراء والأطعمة الدهنية، ويفضل تناول الفواكه والخضروات في كل وجبة، ويحاول جوني ديب إبعاد الأطعمة المصنعة والكحول عنه، ويشرب الكثير من الماء ليبقى رطبًا.

وتختلف خطة النظام الغذائي لجوني ديب دائمًا اعتمادًا على جدوله المزدحم، فهو يحب تناول الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية مثل الخضروات الخضراء والحبوب الكاملة والمكسرات والبذور، ويفضل جوني أن يشرب الشاي الأخضر متى أراد أن يكون قوامه خفيفًا.

وجبات جوني ديب اليومية


وجبة الإفطار:

ـ دقيق الشوفان.
ـ بيض.

وجبة خفيفة:

ـ مكرونة.
ـ فرخة.

وجبة الغداء:

ـ دجاج.
ـ خضروات.
ـ مكرونة.
ـ أرز.

وجبة خفيفة:

ـ سلطة.
ـ مشروب البروتين.

وجبة العشاء:

ـ خضروات.
ـ سمك.

وجبة خفيفة:

ـ المكسرات.
ـ جبن.

3237385
Johnny Depp


Johnny-Depp-as-Jack-Sparrow
جوني ديب في فيلم القراصنة الكاريبي


johnnydepp
جوني ديب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022