leftlogo

حلويات رمضان شكل تاني في الفاليرو وDelato.. «جرب واعرف الفرق»

A A A
حلويات رمضان
حلويات رمضان
الحلويات الشرقية والرمضانية شيء أساسي في بيوتنا كمصريين وبخاصة خلال شهر رمضان، ولا يخلو بيت مصري من الكنافة والقطايف والبسبوسة في رمضان، وتقدم العديد من المحلات والمطاعم تلك الحلويات ولكلك منهم طريقته وابتكاراته فيها، ويُرشح لكم Food Today حلويات Delato و Al Faliro لتستمتع بطعم خاص للحلويات الرمضانية.

 

حلّي بالآيس كريم والكنافة في Delato

Delato لديهم أكثر من نكهة للآيس كريم لتجد ما تُحب، مع العديد من الأنواع الجديدة التي قد ترغب في تجربتها، فستجد آيس كريم مانجو، فراولة، شوكولاتة بالحليب، دارك شوكلت، الفستق، زبادي التوت، فانليا، وبالكراميل، أما النكهات المختلفة فمنها شوكولاتة Roche، الـ Salted Caramel، الليمون، التراميسو، البابل جام، والأوريو لمُحبي الشوكولاته، أيضًا الآيس كريم بالتشيز كيك فراولة أكثر من رائع.

 

ويتم تقديم "الكنافة كون" في Delato وهي عبارة عن كنافة كرسبي مقرمشة ملفوفة مثل بسكويت الآيس كريم، وطعمها للذيذ للغاية ولن تشعر بالشبع منها نهائيًا، خاصة إذا كنت تتناولها بالنوتيلا والشوكولاتة الذائبة بداخلها، أو باللوتس اللذيذ وقطعة الكنافة التي يمكنك أن تأكلها مع قطع المانجو الباردة والطازجة.

إيه حكاية الـ Minis؟

في Delato ستجد مجموعة من الـ Minis وهى عبارة عن قطع صغيرة من الآيس كريم موجود بداخلها عصا شفافة صغيرة، ويُمكنك أن تختار مجموعة منها حسب رغبتك وتأكل أكثر من واحدة، والـMinis موجود منها كافة أنواع الآيس كريم العادية تقريبًا، وموجود منها أيضًا كنافة بالمانجو، وكنافة نوتيلا خاصة بمُحبي الشوكولاتة، وبالتأكيد كنافة باللوتس، وموجود منها أيضًا بسبوسة بالبندق، وهوني سمسم مسكّرة بطعم العسل الموجود فيها.

لو رايح عزومة.. ممكن تاخد معاك حاجة من دول

لو كنت معزوم عند أحد أقاربك أو أصدقائك يُمكنك شراء هدية بسيطة لهم من Delato وهى تورتة من الـ Iced Tarts الخاصة بهم، كما يوجد لديهم تورتة الفستق والتي تتكون من كيك سبونج مع كريمة غنية وكريمة قطع الفستق، أما الـ Roche فهي تتكون من شوكولاتة روشيه مع بسكويت بالزبدة وبندق وقطع من شوكولاته روشيه على الوجه، أيضًا الـ Trentino مميزة لمُحبي البلوبيري، والـ Teramisu لمُحبي الـ Savoiardi Biscuits ببودرة الكاكاو.

حلويات رمضان في Al Faliro حاجة تانية

يوجد العديد من حلويات رمضانية في "الفاليرو" مثل جلاش بالمكسرات أو الكريمة، وأيضًا كنافة سادة، كريمة، بالأناناس، بالجبنة، أو بالبلح. لديهم أيضًا قطايف بالمكسرات، أو بالكريمة، كما يوجد العديد من البولات مثل بولة بسبوسة وكنافة، بولة نوتيلا أو فراولة، بولة رواني فراولة أو مانجو، كوب أوريو، توت، بلح، مانجو، فراولة، وتورتات مختلفة مثل تورتة.

 

كما يقدم حلواني "الفاليرو" فورمات مختلفة منها المتدلعة، التمر، المانجو، الفراولة، السمادونية، اللوتس، الريد فيلفيت، المانجو، والفواكه، أما الحلويات الشرقية فستجد منها البسبوسة بالبندق والفستق، وكنافة أساور، وكنافة سادة، وكنافة رول بالكريمة، أما لو كنت من مُحبي الكنافة النابلسية فتجد كنافة شامي، كما يقدم أنواع مختلفة من الشكلمة وبلح الشام بالفواكه أو سادة، وبقلاوة، وجلاش، وزلابية، المخبوزات أيضًا تجدها في الفاليرو على أكمل وجه من الباتون ساليه، الكرواسون، القراقيش، الفطير المشلتت.

FB_IMG_1650913949367حلويات Al Faliro

FB_IMG_1650913844639كنافة فستق 

FB_IMG_1650913853540Delato Minis
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022