leftlogo

حلو وحادق.. لو نفسك راحت للفطير الشرقي جرب "مزارع دينا" والأنفوشي

A A A
فطير مزارع دينا
فطير مزارع دينا

الفطير الشرقي من الأكلات المُحببة لقلوب المصريين، فعلى الرغم من انتشار البيتزا الإيطالي والأمريكي والكريب والعديد من الاختراعات الأخرى، إلا أن الفطير الشرقي بطبقاته المقرمشة وحشواته المختلفة يظل يستحوذ على قلوب أغلب المصريين، ولكي تتناول أحلى فطير شرقي بدون حيرة، فريق "Food Today" يرشح لك مطعمي "مزارع دينا" والأنفوشي".

مزارع دينا


منذ فترة ليست بالبعيدة اتجه مطعم "مزارع دينا" الشهير لتقديم الفطائر الشرقية، وأغلب من جربوها أثنوا على طعمها، فالمكان يُقدم فطائر "حادق" سواء رول أو فطير بحجم وسط أو كبير، ومنها بالفراخ الباربكيو، أو شاورما فراخ ومكيس جبن وفلفل حار.

 

ويُمكنك الاستمتاع بفطيرة الفراخ بالبسطرمة والكيري، أو شرائح اللحم البقري بالبصل المكرمل، كل ذلك في فروع "مزارع دينا" في العديد من المناطق المتفرقة مثل مدينة نصر، 6 أكتوبر، مدينتي، المعادي، الدقي وشبرا والعديد من الفروع الأخرى.


فطائر أخرى من مزارع دينا


مُحبو الفطير المشلتت يجدون متعة حقيقية في أكله، وإن كنت من عشاقه يمكنك أن تطلبه من "مزارع دينا"، حيث يوفرون لك صينية فطير مشلتت مع 4 اختيارات متنوعة على حسب ذوقك من الأطباق الجانبية مع الفطير، لتختار بين العسل الأسود بالطحينة، عسل نحل أبيض، جبنة فيتا بالطماطم، مورتة، "مِش" وقشطة.

ويمكنك أيضا الاستمتاع بالفطائر الحلوة لديهم بنكهات وميكسات مختلفة، ومنها البسبوسة والقشطة، التفاح والقرفة، التين والبلح، بطاطا حلوة باللوز المكرمل، وأيضًا فطير النوتيلا واللوتس والبُغاشة التي تتكون من لبن وسكر بودرة رائعين.

الأنفوشي


يقدم مطعم "الأنفوشي" بفروعه بأكتوبر، المهندسين ومدينة نصر فطائر شرقي مميزة مع طبقات الموتزريلا على الوجه، ومنها العديد من الأطعمة مثل السجق، السوسيس، البسطرمة، والجمبري، والفراخ الرانش، وفطائر بالجبن، لتختار ما يناسبك من فطيرة شرقية مثالية الحشو من الداخل وبطبقة مقرمشة ولذيذة من الخارج، كل ذلك بجانب العديد من الأختراعات الأخرى خاصةً في الفطائر الحلوة والتي سنشرحها لك في السطور القادمة.

الفطير الحلو من الأنفوشي


من الفطائر الحلوة في قائمة الأنفوشي، نرشح لك تجربة طبق ميكس النوتيلا، وهو مناسب جدًا للخروج من حالات الاكتئاب، بقطع الفطير الصغيرة والمقطعة داخل ميكس من النوتيلا والشوكولاتة البيضاء، مع الكاستر وقطع الموز المزيد من المكسرات على الوجه.
فطير مزارع دينا فطير مزارع دينا

فطير الأنفوشي فطير الأنفوشي

فطير الأنفوشي س الفطير الحلو من الأنفوشي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022