leftlogo

حلي يومك في الشيخ زايد.. اختار اللي نفسك فه من الإكلير والوافل

A A A
عشق الحلوى
تناول الحلوى

تناول الحلوى في أخر اليوم بعد الخروجة يعتبر الجزء الأفضل في اليوم، فالحلوى بشكل عام قادرة على إسعادنا وتغير المزاج للأحسن بناءً على الدراسات، وإن كنت من سكان الشيخ زايد فالأمر سيكون أمتع، فريق "Food Today" جمع لك بعض أماكن الحلوى المختلفة في الشيخ زايد لتستمتع بها مع أصدقائك بعد الخروجة.

Chouchou


فور دخولك للمطعم ستشعر بأجواء فرنسية مميزة، من الديكور والأكلات الفرنسية المتوفرة في المنيو الخاص به، فيُطلق على المطعم "الإكلير بار"، حيث يقدم حلوى "الإكلير" بأجود المكونات وجميع الأطعمة، بدءًا بالشوكولاتة والكراميل والفواكه.

 

بالإضافة إلى الأطعمة الجديدة، مثل القهوة والليمون، وبجانب جودة الإكلير، ستبهرك الديكورات والتصميم الداخلي للمكان، والذي ينقل لك تجربة فريدة من نوعها ومختلفة بشكل كبير، لتجد المطعم بأحدث فروعه في "أركان بلازا" بالشيخ زايد.

Wafflicious


يعتبر واحد من أشهر الأماكن المتخصصة فى تقديم أطباق الوافل بكل أنواعها، إلى جانب التشيز كيك بنكهات رائعة ومكونات طازجة، حيث بدأ رحلته في عام 2010 وانتشر في العديد من المحافظات، فإذا أردت الذهاب مع أصدقائك لتجربة الوافل هناك فسنرشح لك بعض الأطباق اللذيذة للمشاركة، ومنها وافل بلجيكي بالفواكه والعسل، أو الستيك واللوتس "بومب بومب" اللذيذة.

ويمكنك أيضًا تجربة وافل موز بزبدة الفول السوداني، بالإضافة إلى اختراع كيك وافل "TNT" وهي تجمع بين الكيك والوفل، ولكنها غارقة في الشوكولاتة أو أي من النكهات الأخرى مثل الفواكه، التوت، والأيس كريم.

Dolato


إن كنت تُحب التورتة بالنكهات المختلفة، فعليك أن تجربها من Dolato الذي يقدم تورتة من الـ Iced Tarts الخاصة بهم، ويوجد تورتة الفستق وتتكون من كيك سبونج مع كريمة غنية وكريمة قطع الفستق.

 

أما الـ Roche فهي تتكون من شوكولاته روشيه مع بسكويت بالزبدة وبندق وقطع من شوكولاتة روشيه على الوجه، أيضًا الـ Trentino مميزة لمُحبي البلوبيري، والـ Teramisu لمُحبي الـ Savoiardi Biscuits ببودرة الكاكاو.

أما إن كنت تُفضل الآيس كريم، فإن Dolato لديهم أكثر من نكهة له لتجد ما تُحب وربما تجرب نوعًا جديدًا، فيُمكنك أن تجد آيس كريم مانجو، فراولة، شوكولاتة بالحليب، دارك شوكلت، الفستق، زبادي التوت، فانليا، وبالكراميل.

 

أما النكهات المختلفة فمنها شوكولاتة Roche، الـ Salted Caramel، الليمون، التراميسو، البابل جام، والأوريو، وأيضًا الآيس كريم بالتشيز كيك فراولة أكثر من رائع.
Chouchou الإكلير من Chouchou

 تناول الآيس كريم من Dolato
Wafflicious الوافل من Wafflicious

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022