leftlogo

حمادة هلال يزور أبو الكشري في مصر.. رحب " أبو طارق" بالفنان؟

A A A
حمادة هلال في أبو طارق
حمادة هلال في كشري أبو طارق

نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بمطعم كشري أبو طارق " الأب الروحي للكشري في مصر" صورة مع الفنان حمادة هلال داخل المطعم وهو يتناول طبقه المفضل، كما أن جميع العاملين في المكان كانوا حريصين على التقاط الصور مع الفنان ونشرها على صفحة المطعم. 


كشري أبو طارق 

يعد أقدم وأشهر محل كشري في مصر، وهو يستقبل زواره من المصريين والأجانب من جميع الجنسيات، فعلى بعد خطوات من ميدان طلعت حرب، وبالأخص في شارع شامبليون، سوف تتسلل إلى أنفك رائحة الكشري المميزة من كشري "أبو طارق"، الذي تم افتتاحه لأول مرة في عام 1950، أي ما يقرب من 90 عاما، حتى وصل الآن إلى العالمية، فأغلب الأجانب على علم بكشري "أبو طارق" ويحبون زيارته عند المجيء إلى مصر لتذوق أشهر الأكلات الشعبية.


مين من المشاهير زار أبو طارق؟

الجدير بالذكر أن الكثير من الأشخاص المهمين قاموا بزيارة كشري أبو طارق الذي يعتبر علامة في تاريخ الكشري في مصر، منهم كالسفير البريطاني في مصر، و"يائيل لامبرت" مساعدة وزير الخارجية الأمريكي، " وله فروع في بلاد عربية مختلفة مثل السعودية والإمارات، ويُعتبر كشري "أبو طارق" من أشهر وِجهات الشخصيات الهامة والأجنبية أيضًا الذين يرغبون في تجربة الكشري المصري.

 

ويُقدم "أبو طارق" أكثر من حجم لعلبة الكشري بجانب إضافات الحمص والتقلية وحلويات لذيذة مثل الجيلي والأرز بلبن وأم علي.


الأطباق في كشري أبو طارق 

يقدم المطعم منيو مليء بأطباق الكشري اللذيذة بأحجام مختلفة، ليناسب الأكيلة وغيرهم، لتستمتع بطبق الكشري بالصلصة والدقة والبهار والليمون، ويقوم العامل بمزج جميع المكونات أمام عينيك، حسب رغبتك، لتستمتع بالشو قبل الأكل، أما عن الحلويات فيقدم "أبو طارق" لزبائنه حلوى مميزة منها "أم علي"، قرع العسل، والمهلبية بالمكسرات وغيرها.


الفنان حمادة هلال 

اشتهر الفنان حمادة هلال بجميع أدواره الكوميدية، ولكن لفت أنظار محبيه في آخر أدواره في شهر رمضان الماضي، بدوره في مسلسل المداح 2، والذي حقق ملايين المشاهدات، مؤكدين على دوره المميز في الرعب والدراما، مطالبين بجزء ثالث من المداح في رمضان المقبل.
WhatsApp Image 2022-08-06 at 3.57.26 PM
حمادة هلال في أبو طارق 
WhatsApp Image 2022-08-06 at 3.57.26 PM (1)
حمادة هلال في أبو طارق 
WhatsApp Image 2022-08-06 at 3.57.25 PM
حمادة هلال في أبو طارق 
WhatsApp Image 2022-08-06 at 3.57.21 PM
حمادة هلال 



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022