leftlogo

خالية من الجلوتين تمامًا.. "It's Freakies" بتقدم لك أول كوكيز صحية في مصر

A A A
freakies-1
It's Freakies

انتشرت في الآونة الأخيرة الأماكن المقدمة للكوكيز بكل أشكالها وحشواتها، ولكن تتميز "It's Freakies" بطعمها المختلف والفريد عن أي نوع كوكيز أخر، بسبب إعدادها بطريقة خاصة جدًا لتناسب أصحاب مرضى السكر وحساسية الجلوتين، بالإضافة لوجود أنواع أخرى مناسبة للأشخاص النباتيين.

It's Freakies 

تأسست It's Freakies على يد حسن صبري رجل الأعمال الذي قرر إطلاق نوع جديد من الحلويات، ليقرر إنتاج منتج خاص بالكوكيز، ولكن بطريقة صحية عن طريق استبدال السكر الأبيض تمامًا، بالعسل الأبيض المكرر والشوكولاتة الداكنة التي تعطي نفس طعم السكر الأبيض تمامًا دون الشعور بأي تغيير.

أما إذا كنت تعاني من حساسية الجلوتين، فـ "It's Freakies" يعتمد على استخدام دقيق الشوفان الخالي تمامًا من مادة الجلوتين، والذي يعطي نفس إنتاج الدقيق الأبيض العادي، بل والشعور بطعم أفضل أيضًا، كما يضيفون أيضًا زبدة الفول السوداني مع الشوكولاتة المزدوجة والقرفة والزنجبيل لتنتج لك كوكيز لن تجد مثلها في أي مكان أخر.
freakiesIt's Freakies 
كما تتناسب أيضًا مع أصحاب الدايت، لذلك فإنها تحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية والتي لا تتجاوز الـ 150 سعر في القطعة الواحدة، لذلك ننصحك بتناولها مرتين أو 3 مرات أسبوعيًا دون أن تخاف من أن تسبب لك أي زيادة في الوزن.

بالنسبة للأسعار، فيقدم لك عدة أنواع بنكهات مختلفة مثل Milky flatty بسعر 35 جنيه، كوكيز بالفسدق بسعر 55 جنيه، أو بإمكانك طلب بوكس مع اختيار للكوكيز المحببة لك، والذي يتراوح سعره بين 270-495 جنيه.
إذا كنت تريد تجربة كوكيز It's Freakies، يمكنك طلبها من خلال صفحتهم الرسمية على موقع "الانستجرام" أو من خلال موقعهم الخاص www.itsweidough.com.
 
مواضيع متفوتكش: بتحب الـ Mille-feuille؟.. دليلك لأفضل 5 أماكن في مصر بتقدمهم على الطريقة الفرنسية

2


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022