leftlogo

خروجة الفلانتين في الأهرامات.. "Tree Lounge" مكانك المثالي لعيد الحب

A A A
hghivhlhj
غروب الشمس الساحر في Tree Lounge

إذا كنت تبحث عن مكان به أجواء من الرومانسية مع فيو رائع يجعلك تبوح بكل المشاعر التي بداخلك تجاه حبيبك، ننصحك بالذهاب بدون تردد إلى مطعم Tree Lounge، والذي افتتح أحدث فروعه أمام الأهرامات مباشرةً ولم يكتفِ بتقديم ألذ الأطباق بجانب المنظر الرائع لزواره، بل أضاف الأجواء الرومانسية والمزيكا والورود التي ستأخذك أنت وحبيبك إلى أبعد الحدود.

الجو رومانسي حقيقي



غروب الشمس مع فيو الأهرامات ومزيد من الرومانسية

أجواء جذابة ورومانسية حقيقية ستشعر بها عند دخولك المكان في أي وقت من السنة، ما بالك إذا ذهبت في يوم الفلانتين ؟ أضاف Tree Lounge مزايا جديدة لجذب العشاق في تلك المناسبة، حيث خصص أماكن لالتقاط أحلى الصور الرومانسية مع ديكورات رائعة ستجعل من الصورة ذكرى لا تنسى.


استمتع بمشاهدة الصوت والضوء أثناء تناول وجبتك المفضلة










عروض الصوت والضوء أثناء تناول العشاء 


أمام بوابة الصوت والضوء، بمنطقة أبو الهول السياحية في الهرم، ستجد Tree Lounge، وإذا كنت تريد أن تزيد من روعة الليلة، فننصحك بالذهاب قبل الساعة الـ 8 مساءً، ولذلك لكي تستمتع بمشاهدة عروض الصوت والضوء من مكانك وأنت تتذوق الأطباق الشهية، كما يوجد في الأعلى روف سيجعلك تشعر كأنك بداخل الأهرامات حقًا.

منيو Tree Lounge

الإفطار أمام الأهرامات تجربة ستكررها مرة أخرى


عندما تخطط للإفطار مع من تحب، فلا يوجد ألذ من قائمة الإفطار المتنوعة في Tree Lounge، وتشمل الأومليت الذي يتم تحضيره مع الماشروم والبصل والفلفل الحلو والتركي المدخن والبطاطس المهروسة  هذا بجانب المربى والعيس التوست.


أطباق متنوعة من Tree Lounge

أما قائمة الغذاء فيوجد جميع الأطباق التي تشتهيها مثل البيتزا بأنواعها، والباستا بمختلف الوصفات الشهية، وأطباق السي فوود المتنوعة، والبرجر والساندوتشات المتنوعة، بالإضافة للأطباق الرئيسية من اللحم أو الفراخ على حسب طلبك.

فروع Tree Lounge



من فرع كورنيش النيل

يوجد 3 فروع في مصر، الأول بمنطقة المعادي، والفرع الثاني أمام المحكمة الدستورية في كورنيش النيل أمام نهر النيل مباشرةً، والفرع الثالث تم افتتاحه مؤخرًا بمنطقة أبو الهول السياحية في الهرم.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022