leftlogo

خروجة يوم الجمعة طول اليوم.. فطار لبناني والغدا تركي

A A A
تناول الطعام في Nisantasi
عائلة تتناول الطعام في Nisantasi

خروجة يوم الجمعة مع العائلة يجب أن تكون بعيدة عن الروتين والخروجات التقليدية، للشعور بالسعادة والتنوع بعيدًا عن ازدحام باقي الأسبوع، ولكي تستمتع بتجربة جديدة مع عائلتك يوم الجمعة، فريق "Food Today" يرشح لك مطعم لكل الأوقات، لتستمتع بفطار لبناني وغداء تركي بالإضافة إلى الحلويات.


فطار لبناني من Tamara


مطعم تمارا يعتبر من أشهر المطاعم اللبنانية في مصر بفروعه المتنوعة في أماكن متفرقة من زايد للتجمع، ويُقدم العديد من الأصناف اللذيذة؛ كوجبات الإفطار اللبنانية المميزة مثل؛ "Lebanese Tray" المكونة من الفول بالحمص، فلافل، طحينة، مخلل خيار، بيض مخفوق، منقوشة لحمة، منقوشة جبنة، متبل باذنجان، جبن، خضروات مشكلة، مربى والخبز، لتستمتع بالإفطار اللبناني اللذيذ مع أصدقائك، وسط أجواء رائعة وديكور مميز مستوحى من مطاعم لبنان.

غداء تركي من Nisantasi 


هل جربت أكلات المطبخ التركي من قبل؟ إن كنت جربتها فستعشقها وإن لم تكن جربتها فنرشح لك مطعم Nisantasi بمول كايرو فيستفال التجمع الخامس ومول سيتي ستارز مدينة نصر، فالمطابخ التركية من أكثر المطابخ تنوعًا في طهي وتقديم الأطعمة المختلفة من المعجنات والمقبلات الساخنة والباردة.

 

بالإضافة إلى المشاوي التي تتميز بأنها مصنوعة على الفحم وليس الشواية فقط أو النار، وبالتالي فهي تأخذ وقتًا كافيًا حتى تنضج، وتأخذ طعما من الفحم رائعًا، كل ذلك بجانب عروض تقديم الطعام وإعداده أمام عينك والتي بالتأكيد سيستمتع بها أطفالك وتجعلهم منتظرين تناول الطعام.

ومن مشويات Nisantasi المُميزة، طبق مشويات "لوكوم" وهي قطع من لحم الفليتو البقري الطازج المتبل على الطريقة التركية ومشوي على الفحم.

 

أما طبق المشاوي المشكلة فهو مناسب إن كنت ترغب في تجربة أكثر من نوع من المشاوي، وهو تشكيلة من آضنة كباب، وشيش الطاووق، وكفتة الدجاج المتبّلة بصوص الفلفل الحلو، ومشوية على الفحم.

الحلو من Croccante 


أثناء تجولك في Galleria 40 بالشيخ زايد، ستجد Croccante، حيث يمكنك طلب الكيك المدخنة، والمميز فيها انه يمكنك اختيار مكونات الكيك الخاصة بك بنفسك، لأنهم لا يقدمون نوع ثابت، والخطوة الأولى هي اختيار غلاف الكيك من الخارج.

 

يمكنك الاختيار بين القرفة والسكر أو الأوريو أو الفستق أو البندق، والخطوة الثانية هي اختيار الحشو سواء كانت نوتيلا أو شوكولاتة بيضاء أو فستق أو كراميل والخطوة الثالثة هي اختيار الإضافات، حيث يمكنك إضافة أي نوع من الشوكولاتة سواء Snickers أو Maltesers وأيضًا يمكنك إضافة الآيس كريم على وجه الكيك.
 تناول الطعام في مطعم Tamara
 تناول الأكل التركي في Nisantasi
Croccante آيس كريم Croccante

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022