leftlogo

خصم «النص» على كل المنيو.. مطعم الأغا يفتتح أحدث فروعه في مصر الجديدة ويشعل المنافسة

A A A
الاغا
الآغا

افتتح مطعم الأغا للمأكولات الدمشقية والأكل الشرقي، الخميس الموافق 15 ديسمبر، أحدث فروعه في منطقة مصر الجديدة، والذي تعتبر منطقة حيوية ومليئة بمطاعم متنوعة الأصناف مثل كبابجي شاكر الذي يعود تاريخ إنشائه لأكثر من 50 عاما، الدهان، دجاج تكا، مطعم فرحات.

بدأ مطعم الأغا افتتاحه بعمل خصومات على جميع أصناف المنيو بنسبة تصل لـ 50% يومي الخميس والجمعة 15، 16 ديسمبر الماضي، وذلك لتشجيع المواطنين على تجربته خاصة أن المنافسة شديدة بينه وبين مطاعم مصر الجديدة.

 

منيو الأغا

يجمع الأغا بين المأكولات الدمشقية وبين أكل الغربي، حيث يقدم أطيب الأكلات الدمشقية بأنواعها مثل البروستد والفتة بأنواعها وجميع أنواع اللحوم مثل الكباب والكفتة والفراخ المشوية، كما يتضمن المنيو أيضأ الحلويات والأيس كريم والبيتزا.

تطلب إيه من الأغا

توجد أصناف معينة يطلبها الناس أكثر من باقي الأصناف الأخرى مثل عرض وجبة التوفير العائلية الذي يتضمن (200 جم شاورما + 2 فراخ + 2 لحمة + 2 بطاطس + 2 تومية + مخلل + لتر بيبيسي) بسعر 295 جنيه، ووجبة فراخ على الفحم التي تشمل (نصف فرخة مخلية يقدم مع بطاطس + ارز بسمتي + ثومية + عيش) بسعر 90 جنيه.

ويزداد الطلب أيضًا على سندوتشات الشاورما بأنواعها منها ساندوتش الشاورما كيزر 27-30 جنيه، ويصل سعر شاورما مع بطاطس ما بين 45- 50 جنيه، بينما يبلغ سعر فتة الشاورما وسط ل 55- 65 جنيه، ويتراوح سعر فتة شاورما كبير ما بين 75-85 جنيه.

 

فروع مطاعم الأغا

الدقي: 148 شارع التحرير امام بنك فيصل، الدقي.     الزمالك: 26 يوليو - نادى القوات المسلحة.

 مصر الجديدة: شارع جسر السويس بجوار بنزين شل أوت ومستشفى الميريلاند.

وتوفر سلسلة مطاعم الأغا خدمة الديلفري في جميع أنحاء الجمهورية عن طريق الخط الساخن: 16316، ويتيح المطعم أيضًا خدمة الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم أو من خلال تطبيق الأندرويد أو الـ ios، وذلك للتسهيل على العملاء.  

الاغا2
مطعم الاغا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022