leftlogo

خصم 20% من Daddy's Burger على وجبات الكومبو لفترة محدودة

A A A
daddy-burger
عروض Daddy's Burger
أعلن مطعم "Daddy's Burger" عبر صفحته الرسمية على "الفيس بوك" عن طرحه لعرض خاص للطلبة يتضمن الحصول على خصم 20% عند طلب أي وجبة كومبو من الساعة الـ 11 صباحًا حتى الساعة 4 مساء، من خلال أي فرع من فروع المطعم على مستوى أنحاء الجمهورية، علمًا بأن ذلك العرض ساري لفترة محدودة.

وللاستفادة من تلك العرض، ضرورة إرفاق كارنيه الجامعة ID الخاصة، لإثبات بانتمائك للجامعة وأنك طالب جامعي، بالإضافة إلى سريان العرض على طلبات الصالة والتيك أواي وغير ساري على خدمه التوصيل.
داديز 353

تطلب إيه تاني من Daddy's Burger؟ 

إذا كنت من محبي الجبن الشيدر، فنرشح لك سندوتش الـ Cheese Burger، الذي يحتوي على قطعة من البرجر المشوي اللذيذ بالإضافة إلى كل من صوص وجبن الشيدر، وبجانب السندوتشات المتنوعة، يتيح المطعم فرصة طلب برطمان مليء بالجبنة السايحة لتضيفه على أي نوع من سندوتشات داديز.

أما إذا كنت تفضل صوص الباربكيو، فسندوتش B.B.Q Burger سيكون خيارك الأمثل ، والذي يتكون من قطعة من البرجر المشوي مع الباربكيو المدخن وشرائح من الجبن الأمينتال والمشروم والبصل الفريش المشوي، ويقدمه المطعم بسعر 100جنيه للسندوتش السنجل و150 جنيه للدابل، أما إذا كنت تفضل الدجاج أكثر فأكثر السندوتشات طلبًا هو سندوتش "Garlic Mushroom" والذي يتكون من صدور الدجاج المقلي مع المشروم المشوي بالزبدة والتوم والجبنة الموزاريلا والخس والخيار المخلل وصوص داديز المميز، بسعر 120 جنيه للسندوتش السنجل و170 جنيه للسندوتش الدابل.

وجبات دايت من Daddy's Burger 

أما إذا أردت تناول وجبة خفيفة، فالمطعم يقدم تشكيلة متنوعة من السلطات مثل مثل سلطة Chicken Pesto المكونة من شرائح الدجاج المشوي والخس والطماطم وسويت كورن والجبنة مع صوص البيستو بسعر 95 جنيه، بالإضافة إلى سلطة Rocca والكول سلو وغيرهم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022