leftlogo

خصم 25% على القهوة الخاصة بـ 929 كافيه لفترة محدودة

A A A
929 (1)
929
أعلن كافيه "929" عن خصم يصل لـ 25% على القهوة الخاصة بالكافيه، وذلك لفترة محدودة حتى نفاذ الكمية المحددة لديهم، كما أعلن الكافيه أيضًا بأنه سيتيح كبسولات القهوة خلال الفترة المقبلة.

كما أتاح 929، نوعين من القهوة التي يجري عليهم الخصم وهم الـ Nostalgia وSunburst، والذي يتم تقديمهم من خلال نكهات وأنواع محددة، سواء بالليمون أو الشيري وغيرهم، لذلك لا تفوتك تجربته قبل نفاذ الكمية المحددة خاصة بأن الأعداد لدى 929 محدودة، والإقبال عليها كبير جدًا من قبل الجمهور خاصة المحبين للمكان الذين يأتون إليه حتى من أماكن بعيدة، لتجربة القهوة الخاصة بالكافيه والتي تنافس الكافيهات العالمية وبقوة.

تجرب إيه من 929؟

 سواء إذا كنت من سكان مصر الجديدة أو لا، فالتأكيد سمعت عن كافيه 929 ، فهو من الأماكن التي لاقت شهرة واسعة خاصة في الآونة الأخيرة، فهو متخصص في إعداد القهوة بكافة أنواعه سواء الساخنة أو الباردة بالإضافة إلى تقديمها للعصائر الفريش بمختلف نكهاته مثل عصير البرتقال وعصير التوت وعصير الليمون، كما يوجد منيو خاص بالمأكولات مثل الكرواسون السادة وكرواسون بشوكولاتة النوتيلا وسندوتش السلمون، كما يمكنك تجربة الحلويات مثل التيرامسيو والهاني كيك وكيك الجزر واللوتس.

Alamond joy Ice Latte

نرشح لك تجربة قهوة "Alamond joy Ice Latte" الجديدة، فهي عبارة عن خليط من قهوة الأسبريسو مع الموكا وحليب البقري الطبيعي واللوز وصوص الكراميل، كل تلك المكونات ممزوجين ببعضهم لينتجوا لنا مشروب جديد مزين بالكريمة من الأعلى،  كما يمكنك استبدال الحليب البقري بحليب اللوز وننصحك بذلك إذا كنت من أصحاب الحساسية أو تعاني من مشاكل المعدة، ويبلغ سعر المشروب نحو 105 جنيه.

بجانب قهوته التي لا يُعلي عليها، إلا أن مكان الجلوس فيها مميز للغاية، حيث تجد نفسك تتنول القهوة الخاصة بك وسط مباني مصر الجديدة القديمة، إلى جانب وجود مكان بالداخل in door إذا كنت تحب الهدوء والاستجمام.

قهوة 
مواضيع متفوتكش: Zara يفتتح أول كافيه في العالم في الإمارات العربية المتحدة
929
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022